بيروت- مستقبل ويب

29 أيار 2020 | 17:06

مواقع إجتماعية

دانييلا رحمة: خائفة من انعكاس ازمة كورونا على الإنتاج الفني

دانييلا رحمة: خائفة من انعكاس ازمة كورونا على الإنتاج الفني

أكدت الممثلة دانييلا رحمة خلال حلولها ضيفة على برنامج "راحت علينا" لمقدمه هشام حداد، أن لكنتها أتعبها خلال تصوير دورها في مسلسل "اولاد آدم"، حيث كانت مضطرة لإعادة بعض المشاهد مرّات عدّة لتتقن اللهجة.

وفي سؤال حول إمكانية جمع ثروة من مهنة التمثيل قالت "حسب أين يضع نفسه الممثل وكم يعمل الفنان على نفسه".

ولم تخف رحمة تخوّفها من انعكاس الأزمة الاقتصادية على الوضع الدرامي، راجية أن يستمر عرض الأعمال الدرامية عبر التلفزيون وعلى والمنصات، وأن لا تقفل أي مؤسسة أبوابها.

وعن إمكانية عودتها إلى تقديم البرامج، أكدت أنها مرحلة مضت ولن تعود إليها.

وتحدّثت دانييلا عن أن إقفال المطار حرمها من رؤية أهلها في أستراليا، حيث كانت ستسافر لرؤية شقيقتها التي وضعت طفلتها الرابعة مؤخراً، وتمنّت بدورها أن تصبح أمًا لثلاثة اطفال، معربة عن حبها الشديد للأولاد.

واعترفت دانييلا أنها عاشت علاقة حب مرتين، لكنها اكتشفت أنه لم يكن حباً حقيقياً وإلا لما كان فشل، وقالت إنها تفضّل العلاقات الطويلة.

ولم تجب دانييلا على الشائعة التي تحدّثت عن علاقة حب تعيشها مع ممثل سوري، مكتفية بالقول "لا جواب".

كما ردّت على تصريحات الممثلة باميلا الكيك الأخيرة التي انتقدت فيها طريقة تمثيلها ولكتها قائلة "أجمل ما في الحياة ان يكون الشخص مشغولاً عندئذ لا يعود عنده وقت ليتحدث عن الجميع".

وتابعت "حرام عم تضيع وقتها بسبب تركيزها على الجميع فلتركز على عملها".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

بيروت- مستقبل ويب

29 أيار 2020 17:06