كورونا في لبنان ساعة بساعة

1830

إصابة مؤكدة

35

وفيات

1292

شفاء تام

بيروت- مستقبل ويب

1 حزيران 2020 | 18:40

فن

القبض على زوج شقيقة محمد رمضان بعد إقامته حفل زفاف متحديا خطر الكورونا

القبض على زوج شقيقة محمد رمضان بعد إقامته حفل زفاف متحديا خطر الكورونا

نشر الممثل المصري محمد رمضان امس الاحد، صوراً وفيديوهات من حفل زفاف شقيقته إيمان على المهندس حسام خالد والذي اقيم في فيلا خاصة.

واظهرت الفيديوهات انّ «رمضان» خالف الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة لمنع تفشي فيروس كورونا واحتفل بزفاف شقيقته دون اي اجراءات وقاية، رغم ارتفاع عدد الإصابات بالفايروس في مصر وتخطيها عتبة الالف يوميا.

وفي ساعات الليل، تَمّ القبض على زوج شقيقته إيمان (حسام خالد)، و على خلفية إقامة حفل زفافه، إذ إنّه لم يأخذ التصريح القانوني بذلك، بالإضافة لعدم مراعاة الإجراءات الوقائية لانتشار فيروس كورونا.

وذكرت صحف مصرية، ان قوة أمنية مكبرة تابعة لقوة الرصد والمتابعة رصدت مقاطع فيديو وصوراً لحفل الزفاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتَبَيّن بالفحص أنّ الحفل مُقام في فيلا بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بنطاق قسم شرطة ثان الشيخ زايد، حيث إنّه عقب تقنين الإجراءات، تَوجّهت مأمورية شُرَطِيّة إلى الفيلا، وجرى مصادرة السماعات والـ«دي جي»، واصطحاب صاحب الفرح (المهندس حسام حامد)، زوج شقيقة الفنّان محمد رمضان إلى مقر ديوان القسم؛ حيث استمع رجال الأمن إلى أقوال «حامد» الذي خرج في الساعات الأولى من صباح اليوم من قسم شرطة الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر (تشرين الأول) بكفالة مالية، وذلك بعد التحقيق معه؛ وإخطاره ضابط التحقيقات بالقسم بأنّ حفل الزفاف كان داخل فيلته، واقتصر على أسرة العروسين فقط، مع مراعاة الإجراءات الاحترازية، وهو الأمر الذي تم قبوله وخرج منذ قليل بكفالة مالية من القسم متجهاً إلى عُشّ الزوجية.

وقال محمود رمضان، مدير أعمال محمد رمضان وشقيقه الاكبر في اول تعليق له «لم تكن هناك مبالغة في حفل الزفاف، حيث أقيم بفيلا العريس، وبحضور أسرتي وأسرة العريس فقط، وبعض الأقارب المقربين، وهذا أمر طبيعي أن تُحقّق الشرطة في أي شيء يشتبهون بأنه خارج على القانون.. والحمد لله لم نفعل أيّ شيء خارج عن القانون، والعريس الآن في طريقه لعش الزوجية».




يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

بيروت- مستقبل ويب

1 حزيران 2020 18:40