بيروت- مستقبل ويب

1 حزيران 2020 | 18:38

فن

ما حقيقة إصابة امير كرارة بالكورونا؟

ما حقيقة إصابة امير كرارة بالكورونا؟

نفى مصدر مقرب من الفنان المصري امير كرارة، ما اشيع عن اصابته بفيروس كورونا، وقال إن الفنان ملتزم بالحجر المنزلي منذ أيام.

وكانت وسائل إعلام مصرية، قد ضجت بخبر إصابة كرارة، وأشارت المعلومات المتداولة، ان الممثل التقط العدوى من مساعده الخاص الذي كان يرافقه خلال تصوير مسلسل الاختيار في رمضان الماضي.

وما زاد في الشكوك، ان الممثل يعزل نفسه حالياً في منزله، ويمتنع عن رؤية أصدقائه وعائلته، وقد انتقلت اسرته المكونة من زوجته وأولاده إلى منزل أخر بناء على رغبته.

وأشار المصدر أن أمير كرارة يطبق الإجراءات الإحترازية أولاً بأول وقد ابتعد عن أسرته كإجراء احتياطي، بسبب مخالطته الكثيرين خلال التصوير الذي استمر حتى اخر شهر رمضان.

من ناحية أخرى، ترددت أنباء مساء امس الاحد، عن إصابة عدد كبير من مشاهير ونجوم الوسط الفني على أثر حضورهم حفله خاصة برعاية أحد أشهر رجال الأعمال، وأن معظم فنادق الجونة قد تحولت إلى غرف عزل ولكن بشكل غير رسمي، فيما لم تشير التقارير الأولية عن أسماء بعينها.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

بيروت- مستقبل ويب

1 حزيران 2020 18:38