بيروت- مستقبل ويب

5 حزيران 2020 | 14:50

فن

كايلي جينر تتصدر قائمة فوربس للنجوم الأكثر جنياً للأرباح

كايلي جينر تتصدر قائمة فوربس للنجوم الأكثر جنياً للأرباح

بعد إسقاطها من قائمة المليارديرات في مجلة فوربس الأسبوع الماضي، تصدرت العارضة الأميركية كايلي جينر قائمة المشاهير الأعلى دخلاً في فوربس بأرباح تقدر بـ 590 مليون دولار، في الأشهر الـ12 الماضية، متخطية بذلك كل من كريستيانو رونالدو و ليونيل ميسي.

وبحسب المجلة، فإن النجمين الأكثر ربحًا هما كايلي جينر وزوج اختها كيم كرداشيان المغني كانيي ويست ، اذ حققا 590 مليون دولار و 170 مليون دولار في العام الماضي تباعاً.

فقد جمع ويست معظم أرباحه من صفقة الأحذية الرياضية الخاصة به مع Adidas ، في حين ربحت جينر من بيع 51 ٪ من حصتها في شركتها لمستحضرات التجميل في بداية هذا العام.

وبلغت قيمة الصفقة ما قيمته 600 مليون دولار. حصلت جينر على 540 مليون دولار قبل خصم الضرائب.

وتبلغ قيمة ثروة جينر ، التي ظهرت لأول مرة في قائمة فوربس مليارديرات في 2019 في سن 21 ، 900 مليون دولار.

وقالت فوربس عن جينر: "في الوقت الذي بالغت فيه على مر السنين بشأن حجم أعمالها ، فإن الأموال التي جمعتها من الصفقة كانت حقيقية بما يكفي لتصنف كواحدة من أكبر عمليات ربح المشاهير في كل العصور".

يذكر انه سبق أن صنفت فوربس جينر أصغر مليارديرة عصامية في العالم ، لكنها كشفت الأسبوع الماضي أن التسجيلات العامة كشفت أن أعمال جينر كانت أصغر بكثير وأقل ربحية مما دفعت فوربس إلى سحبها من قائمة الميليارديرات.

واستجابت جينر بسرعة على تويتر ، ونفت أن تكون قد قدمت معلومات مالية خاطئة عن نشاطها التجاري وكتبت: "لم أطلب أبدًا أي لقب أو حاولت الكذب في طريقي إلى اللقب على الإطلاق. ".

ومن بين أعلى 10 مشاهير في فوربس روجر فيدرير في المركز الثالث ، يليه كريستيانو رونالدو ، ليونيل ميسي ، تايلر بيري ، نيمار ، هوارد ستيرن ، ليبرون جيمس و دواين جونسون.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

بيروت- مستقبل ويب

5 حزيران 2020 14:50