بيروت- مستقبل ويب

6 حزيران 2020 | 17:06

فن

وفاة إعلامي سعودي شاب غرقاً... هذه آخر رسائله

وفاة إعلامي سعودي شاب غرقاً... هذه آخر رسائله

توفي الإعلامي السعودي الشاب علي حكمي غرقاً في حادث ترك حزناً كبيرًا لدى محبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ بعد ان كان قد سجّل فيديو عبر سناب شات يعرب فيه عن سعادته لخروجه من الحجر المنزلي إلى الطبيعة، قبل ان يقضي غرقًا في بحر جازان تأثرًا بالأجواء العاصفة.

وقد نعى اصدقاء الراحل صديقهم الشاب الذي ترك رحيله صدمة كبرى، خصوصاً انه كان يحتفل بسقوط الأمطار والجو العاصف، قبل ان تجرفه الامواج.

وقد افادت وسائل إعلام سعودية أن وفاة علي حكمي مقدم الفعاليات السعودي الشاب في منطقة جازان، جاءت جراء حادث غرق مؤلم، وأكدت أنه لم يكن يعاني من أي أمراض كما أنه ظهر قبل ساعات من رحيله عبر حسابه على تطبيق "سناب شات" وشارك متابعيه عبر "تويتر" صورًا من بحر جازان أثناء تواجده بتلك المنطقة.

وكانت آخر رسائل علي حكمي التي كتبها عبر حسابه على "تويتر" قبل رحيله بساعات قد جذبت تفاعلًا كبيرًا عليها؛ إذ علقّ الكثيرون بكلمات النعي والمواساة؛ إذ كتب "حكمي" قائلًا: "أريد أن ألهم الناس أريد أن ينظر لي أحدهم ويقول بسببك أنت لم أستسلم".

يذكر أن الراحل علي حكمي هو مقدم برامج وشاعر وكاتب صحفي، كما عمل مديرًا للعلاقات العامة في عدة جهات، واستطاع الحصول على جائزة الحوار الإعلامي عام 2018، وشارك في عدة مناسبات وفعاليات.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

بيروت- مستقبل ويب

6 حزيران 2020 17:06