8 حزيران 2020 | 14:39

فن

ندى أبو فرحات تتبرّأ من تسجيل مفبرك وتلجأ إلى القضاء

ندى أبو فرحات تتبرّأ من تسجيل مفبرك وتلجأ إلى القضاء

ينتشر فيديو للممثلة ندى أبو فرحات يتضمّن قدحاً وذماً وكلاماً نابياً بحقّ رئيس الجمهورية ميشال عون ويسيء إلى كبار السّن، ويتمّ تناقله بصورة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما تسبّب بهجوم واسع على الممثلة.

وقد علم "مستقبل ويب" أن التسجيل المنسوب لندى ليس جديداً، وقد تمّ تداولته قبل أسابيع، وقامت الفنانة بنفي أي علاقة لها بالتسجيل في اتصال مع الزميل نيشان عبر شاشة "الجديد"، ثم تقدّمت بشكوى إلى النيابة العامة، تتهم فيها أشخاصاً بفبركة التسجيل ونسبه إليها.

وقد عاد التسجيل ليتنشر مساء أمس، بعد قيام ندى بالتعليق على صورة نشرتها الاعلامية جويل بو يونس لها على البيسين، تحت تعليق "لكم ثورتكم ولي ثورتي" حيث قامت ندى بنشر صورة رجل مسن يأكل من حاوية النفايات ودمجتها مع صورة جويل وكتبت "ليه هيك؟"، الأمر الذي دفع بالبعض إلى استعادة تسجيلها المفبرك، والتأكيد أنه لها وأن نفيها يأتي في إطار التبرؤ من تسجيل خاص تسرّب إلى الإعلام، علماً أن الصوت في التسجيل المفبرك يختلف عن صوت ندى.

?s=19

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

8 حزيران 2020 14:39