بيروت- مستقبل ويب

8 حزيران 2020 | 16:13

فن

ماغي بو غصن تدعو لبلسمة جرح جيسي عبدو

ماغي بو غصن تدعو لبلسمة جرح جيسي عبدو

لا تزال الفنانة جيسي عبدو تعيش صدمة فقدانها والدها في حريق وقع في منزله قبل اسابيع، حيث كانت في دبي تنتظر طائرة تعيدها إلى بيروت، قبل أن تعرف بوفاته من مواقع التواصل الاجتماعي، فكان وقع الصدمة كبيراً عليها، ولا تزال لغاية اليوم بعيدة عن الأضواء حتى أنها لم تردّ على رسائل التعزية التي وردتها.

صديقة جيسي الفنانة ماغي بوغصن، أطلقت هاشتاغ تحت عنوان "كلنا منحبك جيسي"، دعت فيه الجميع إلى توجيه رسائل للفنانة التي تعيش ظروفاً عصيبة، علّ الكلمة الطيبة تخفف عنها، وتفاعل مع الهاشتاغ فنانون وإعلاميون وجمهور الفنانتين ووجهوا رسائل محبة لجيسي ودعوها إلى العودة من جديد إلى الأضواء، حيث ثمة محبّون ينتظرونها.

وكانت ماغي قد أطلت مع الإعلامي هشام حداد في مقابلة تلفزيونية، تحدثت فيها عن الدور السلبي الذي لعبته السوشال ميديا والمواقع الالكترونية، في نقل خبر احتراق منزل جيسي عبدو ووفاة والدها.

وقالت إن هذه الأخيرة عرفت من تويتر أن منزلها احترق، وقرأت أخباراً أن العائلة بأكملها قضت في الحريق. وقالت ماغي إنّ جيسي حمّلتها رسالة إلى الجميع، بضرورة تقصّي

الحقيقة قبل النشر، خصوصاً في الأخبار الحساسة، وأن يتأكد الصحافي أن أهل الفقيد عرفوا خبر موته قبل أن يقوم هو بنشره.



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

بيروت- مستقبل ويب

8 حزيران 2020 16:13