12 حزيران 2020 | 14:15

فن

نجوى كرم تخشى أن تصبح كل الحفلات أونلاين

أعربت الفنانة نجوى كرم، عن أملها في أن تمر هذه المرحلة بسرعة، وقالت إنّ أزمة كورونا أثرت كثيراً على الوضع الاقتصادي في لبنان، وإن أحداً لم يكن يتوقّع أن تصل الأمور إلى ما وصلت إليه اليوم.

وتحدّثت نجوى عن الحفلة التي قدمتها أونلاين في عيد الفطر، ووصفتها بالتجربة الجميلة، لكنها أكدت أن الحفلات المباشرة مع الجمهور أفضل بكثير.

وفي مقابلة لها، قالت نجوى إن فيروس كورونا أرغم الفنانين على التوقف عن العمل الذي يحبونه، وأن حفلات "الأونلاين" تتيح للفنان فرصة التواصل مع الجمهور الموجود بالعالم أجمع، ففي حال كانت الصالة تتسع لألف أو عشرات الآلاف، فإن "الأونلاين" يتسع للملايين في حال كانت حفلة منظمة بحسب نجوى إلا أنها تمنت ألا يتعود الفنانون على الغناء اونلاين فقط لكنها استدركت قائلة "يجوز أن يكون في المستقبل القريب أن يصبح كل شيء بهذه الطريقة، لذا، أعتقد أن الناس بحاجة إلى تطبيق يستطيعوا من خلاله أن يكونوا جاهزين لبرامج الـ"أونلاين"".

وأملت نجوى أن يكون هناك استمرارية للمسارح لأنها أقوى، ولأن رهبة المسرح وتجهيزاته ومثابرة الفنان على ايصال أغانيه حتى ولو كان من خلال السفر إلى بلاد أخرى يحمل جدية واجتهاداً أكثر.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

12 حزيران 2020 14:15