16 حزيران 2020 | 12:16

متفرقات

المركز الأول لخريج "جامعة رفيق الحريري" في مسابقة "الدفع الرقمي"


حصد خريج دفعة العام 2020 في "جامعة رفيق الحريري" ،إختصاص علوم الكومبيوتر، محمود ضافر المركز الأول في مسابقة الحلول المبتكرة للدفع الإلكتروني"Digital Payment Hackathon"، والتي أقيمت خلال شهري أذار وأيار 2020 وشارك فيها عدد كبير من المتخرجين من معظم الجامعات في لبنان.

واستحق ضافر هذا الفوز بعد خوضه سلسلة من المنافسات الطويلة وتأهله للمسابقة النهائية في أيار الماضي، وقد تبارى ضمن مجموعة كبيرة من الخريجين من معظم الجامعات في لبنان.

تم تنظيم هذه المسابقة بواسطة شركة" areeba" وهي شركة تكنولوجيا مالية تقدم حلولا أكثر ذكاءً وسلاسة للدفع الرقمي لمؤسسات المال والبنوك وللحكومات والتجار والأفراد ، تحت شعار "إيجاد حلول لتعزيز المدفوعات الإلكترونية".

هدفت هذه المسابقة الى تقديم مشاريع ترمي الى تطوير طرق الدفع الرقمية وقد تألفت لجنة التحكيم من مهندسي كومبيوتر وبرمجيات وخبراء في مجال الدفع الإلكتروني، بالإضافة إلى ممثل عن شركة فيزا، السيد ماريو مكاري ، مدير التطويرفي الشركة في لبنان والعراق.

وتجدر الإشارة الى أن التميز في "جامعة رفيق الحريري" يرتكز على ريادة طلابها وخريجيها في العديد من المسابقات الإقليمية والدولية، فهم حصدوا أكثر من خمسة وعشرين جائزة خلال العامين الماضيين وفي جميع الكليات والإختصاصات في الجامعة.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

16 حزيران 2020 12:16