وكالات

17 حزيران 2020 | 00:01

مجتمع

بريطانية تنفق ثروة على على كلبيها يومياً .. ستيك وثياب "سينييه"

بريطانية تنفق ثروة على على كلبيها يومياً ..  ستيك وثياب

لدى البريطانية ليون غالر، البالغة من العمر 53 عاماً كلب يدعى روميو عمره ثلاث سنوات وآخر اسمه ريغي عمره أربع سنوات، افردت لهما صحيفة Metro، تقريراً كاملاً، بسبب الرفاهية التي يتمتعان بها.

وفي تصريح للصحيفة، أشارت ليون أنها تنفق حوالي 80 جنيهاً إسترليني (100 دولار) على طعام الحيوانات الأليفة “الفاخر” كل شهر، و45 جنيهاً إسترلينياً (56 دولاراً) في جلسات الحلاقة المنتظمة، و300 جنيه إسترليني (360 دولاراً) على ملابس مصممة لهم، مثل سترات الكشمير والسترات الحريرية المغطاة بكريستال يحمل علامة سواروفسكي التجارية.

وتأكل الكلاب الصغيرة المدللة لحم الستيك يومياً ولا تشرب إلا المياه الفوارة، حسب The Sun البريطانية.

قالت ليون للصحيفة إن الكلاب تحب ارتداء ملابس علامة Furdrobe التجارية، والمصنعة كلها من الأقمشة الفاخرة. وتابعت "بدأت أُلبسهم سترات لأنهم صغار للغاية ويشعرون بالبرد”.

كما أشارت ليون أن الكلاب ترفض الشرب من ماء الصنبور. وقالت 'ذات يومٍ كان لديّ كأس من المياه الفوارة بجواري وبدآ يشربان منه. عندها أدركت أن (هذا هو ما أراداه)”.

يذكر أن ليون هي أم لابنين، ولا تعمل حتى تتمكن من تكريس كل وقتها للكلاب، وتقول إنها لا تهتم إذا حكم الناس على عاداتها فيما يتعلق بصرف أموالها.

تضيف: “سأفعل دائماً الأفضل لمصلحة كلابي، وطالما يتوافر لدينا المال، فما المانع؟ نحن لا ننفق الكثير على أنفسنا مثلما نفعل تجاه كلابنا”.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

وكالات

17 حزيران 2020 00:01