18 حزيران 2020 | 18:21

فن

"من الآخر" و"دانتيل" و"عشرين عشرين" في موسم الخريف

بعد تعذّر تصوير الكثير من المسلسلات كان من المقرّر أن تعرض خلال شهر رمضان، وإعادة استئناف تصويرها، يبدو أن موسم الخريف المقبل سيكون حافلاً بالأعمال الجديدة، التي لن ينتظر صنّاعها حتى موسم رمضان 2021 لتقديمها.

فقد أعلنت شركة "صبّاح إخوان" في بيان لها، عن انتهائها من تصوير مسلسل "من الآخر" (كتابة إياد أبو الشامات وإخراج شارل شلالا) الذي يلعب بطولته معتصم النهار وسينتيا سامويل وريتا حايك. ولفتت الشركة المنتجة في بيان لها، إلى أن العمل الذي يروي قصصاً واقعية تعكس هواجس المجتمع اللبناني، سيعرض على الشاشات في الخريف المقبل على قناة mtv اللبنانية وتلفزيون "دبي" وقناة art، وشاشات عربية أخرى.

ومن المتوقع أيضاً أن تعرض الشركة مسلسل "20 20" (لنادين جابر وفيليب أسمر) لنادين نجيم وقصي خولي، في شهر أيلول ايضاً على شاشة MBC، التي ستعرض أيضاً مسلسل "دانتيل " لسيرين عبد النور المؤجل أيضاً من شهر رمضان.

ولم يعرف بعد مصير مسلسل "أسود فاتح" لهيفاء وهبي في حين تقرر تأجيل "الهيبة الرد" إلى رمضان المقبل، وعليه سيكون الجمهور العربي للمرة الاولى على موعد مع موسم درامي حافل في فصل الخريف، في حين أن كل الاعمال الضخمة تعرض في العادة في شهر رمضان، وفي حال نجاح هذا الموسم سيغير نمط عمل المنتجين، الذين سيضطرون الى توزيع اعمالهم على مدار السنة بدلا من حصرها في شهر رمضان فحسب.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

18 حزيران 2020 18:21