بيروت- مستقبل ويب

24 حزيران 2020 | 20:08

مواقع إجتماعية

ميشال ضاهر "يسترخص" مطاعم لبنان.. والمغردون يردون على "نائب اللالا لاند"!

ميشال ضاهر

لم يمر تصريح النائب العوني ميشال ضاهر عن ان لبنان بات بلداً رخيصاً تكلفة غداء في أحد مطاعمه لثلاثة اشخاص لا تتعدى الستين دولارا مرور الكرام.

فالنائب الذي اراد دعوة السياح إلى لبنان، غمز من قناة ان لبنان بسبب انهيار عملته بات بلداً رخيصاً، وروى أنه وأصدقاء له دفعوا ثمن فاتورة غداء ٣٦٠ ألف ليرة اي ما معدله ٦٠ دولارا، وأنه قبل حضوره إلى شاشة OTV التي اطل عبرها ليدعو السياح لزيارة لبنان، مرّ على مطعم وتناول بيرة بعشرين ألف ليرة " شو هي العشرين الف؟ ثلاثة دولارات رخيصة جداً".

على "مواقع التواصل الاجتماعي، اعرب مواطنون عن غضبهم من نائب يعيش في كوكب آخر، ولا يشعر بأن مواطني بلده بالكاد يستطيعون اليوم تأمين قوت يومهم، مذكّرين إياه بصورة نشرها العام من فندق le gray يتناول غداءا يصفه بالتقشفي في فندق خمس نجوم.

كما غمز البغض من ان النائب صاحب المعامل التي تنتج "ماستر تشيبس" قلل كمية البطاطا داخل الأكياس وضاعف كمية الهواء ورفع سعر الكيس ضعفين، لأن ارخص ما في لبنان هو الهواء الذي ملأ به كيس الشيبس.

فكيف تفاعل اللبنانيون مع تصريح النائب ضاهر؟

أحمد ياسين:

‏عضو تكتل باسيل ميشال ضاهر مبسوط بالأسعار ويعتبرها رخيصة مقارنة بالدولار والهدف جذب السياح.

يا ميشال، السائح كيف بدو يجي عالبلد إذا المياه مسرطنة وانت من أبرز المسببين لتلويثها عبر معامل "ماسترز" وتتهرب من القضاء؟

يا ميشال، الأسعار رخيصة عالدولار بس الناس عم تقبض نص معاش .

دينا الجردي:

‏ميشال ضاهر عضو تكتل الليمونة وصاحب معمل ماستر قال البلد رخيص

بس بالمقابل كياس تشيبس عندو بس تفتحتا بيسفقك الهوا مع ريحه شيبس و دوبل سعرو

دينا ذبيان:

‏حدن يخبروا شكلو مش متابع بلد رخيص بس شعبو جوعان ما معو حق الخبز.. شعبو عبواب السفارات ناطر فيزا ليهاجر وما يرجع.. شعبو عم يشحد بالطرقات لأن لكان موظف نشحط ولبعدو موظف معاشو ما الو قيمة.. لك تفه عهيك مساطر بينفتحلها الهوا لتحكي.

نور شحادة:

‏ميشال ضاهر، صاحب معمل بطاطا «Master» المشهور بالهواء الذي يصفع وجهك، وتلوّث الليطاني بسبب المعمل. مع الأسف الأستاذ ضاهر يسكن عالمًا مختلفًا عن لبنان. همّه السّواح، واللبنانيّين «ستّين عمرهم» إذا وجدوا ما يُمكن أكله. قولوا له أنّنا أصبحنا أرخص من جعته هُنا..

ابراهيم حرب:

‏النائب النابغة ‎ميشال ضاهر (صاحب معامل تشيبس ماستر ونائب عن زحلة) عم يحسب كلفة الأكل والشرب بلبنان عالسائح لي بيقبض بالدولار...

أهل البلد شو بيعملوا يا ميشال؟ مع تضخم الأسعار ٤ أضعاف اذا سعر ‎الدولار ٦٠٠٠ ليرة؟

نوابغ مجلس النواب ‎

بيرلا سعدي:

‏الحد الأدنى للأجور 675000 ليرة يعني 112 $، يا بلاش

انت قلتها، أرخص من هيك ما بقى يصير!! ‎ميشال ضاهر من لالالاند

نوال بري:

‏صار حق الحليب ٧٥ الف ليرة يا بلاش يعني ١٢.٥$..كيلو اللحمة ب٦٠ الف ااااف شو رخيص ب١٠$..احسب متل نايبنا العظيم ميشال ضاهر..كيس الشيبس عندو بماسترز فيه حبتين حقو الف ليرة هيدا شكلو حاسبها عالسنت..١٦ سنت حق حبتين بطاطا يا بلاش!!!

اسامة ضناوي:

‏النائب ميشال ضاهر مسمّى انهيار الليرة "لبنان صار بلد رخيص"

ابراهيم وهبي

‏لم يخطئ هذا المخلوق العوني.

نعم في عهدكم صار لبنان رخيص امام العالم لأنكم ارتضيتم الذل لأنفسكم والناس وللبنان.

زياد سروجي:

‏ميشال ضاهر : لبنان فعلاً صار رخيص

ما تشوف الانسان لعايش بلبنان قديش صار رخيص

وسام كمال:

‏النائب ميشال ضاهر (صاحب معامل تشيبس ماستر) عم بقول انو لبنان بلد رخيص لأن فات عمطعم ودفع ٦٠ دولار (٣٦٠٠٠٠ ليرة تقريبا). يعني حكيه فارغ قد كيس الشيبس اللي بينتجه.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

بيروت- مستقبل ويب

24 حزيران 2020 20:08