بيروت- مستقبل ويب

25 حزيران 2020 | 12:45

فن

معتصم النهار يعتذر عن إساءته للممثلين اللبنانيين

معتصم النهار يعتذر عن إساءته للممثلين اللبنانيين

تدخّل الممثل السوري معتصم النهار ليضع حداً للأزمة التي اشعلتها تصريحاته على شاشة MTV، وفهم منها أنّه يقلل من شأن الممثل اللبناني، ويبرّر تفوّق السوري عليه بأنّ هذا الأخير أكاديمي، ما دفع بالممثل باسم مغنية إلى الرد عليه والتأكيد أن معظم الممثلين الرجال في لبنان خرّيجو معاهد الفنون، ما استفز وسام حنا القادم إلى التمثيل من عالم عرض الأزياء، فاندلعت معركة بين الزميلين استدعت تضامناً واسعاً مع باسم.

معتصم لم يقف موقف المتفرّج بل سارع للاتصال بباسم موضحاً له أنه لم يكن يقصد التقليل من شأن الممثل اللبناني، وأن تصريحاته أخذت إلى مكان آخر.

وكتب اعتذاراً عبر حسابه على " تويتر" جاء فيه:

"‏أعتذر من الجميع في حال لم يصل المعنى المطلوب ب لقائي الأخير ببرنامج ‎الأحد منحكي".

وتابع "تواصلنا انا والصديق‎ باسم مغنية، ولا يوجد أي سوء تفاهم وأجتمعنا على الإخلاص للعمل والوفاء لرسالة الفن وعلاقة الأخوة بين الجميع".

ورد عليه باسم "‏توضيح العزيز معتصم دليل على الكِبَر الذي يتمتع به والذي تتزين به أخلاقه، كما الزملاء الأصدقاء من الممثلين السوريين...".

وتابع غامزاً من قناة وسام حنا " أعلم جيدا أنّ التعبير قد خانك، لكن ما يجمعنا اكبر بكثير من نزعة أي طارئ على المهنة للاصطياد في الماء العكر وتحوير أي عتاب أو توضيح بين الأحبة".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

بيروت- مستقبل ويب

25 حزيران 2020 12:45