26 حزيران 2020 | 17:05

سعد الحريري

شؤون استثمارية وزراعية وصناعية.. محور لقاءات "بيت الوسط" ‏

اجتمع الرئيس سعد الحريري بعد ظهر اليوم في "بيت الوسط" بممثلين عن شركات "سيفا" و"ياسين غروب"، في حضور رئيس جمعية بيروت للتنمية الاجتماعية أحمد هاشمية ومستشار الرئيس الحريري للشؤون الإنمائية فادي فوازي الذي أوضح على الأثر أن الشركات الحاضرة في اجماع اليوم هي شركات استثمارية تعمل في البقاع من أجل مساعدة المزارع على توريد محصوله إلى الخارج. ويسعى الرئيس الحريري إلى إيجاد منصة تساعد المزارعين من البقاع وعكار على زراعة منتجاتهم بأفضل نوعية، لكي تتمكن هذه الشركات من توريدها إلى الخارج بأفضل ظروف ممكنة، من دون الحاجة للجوء إلى دعم من الدولة. وهنا يأتي دور جمعية بيروت للتنمية الاجتماعية التي ستساعد المزارعين على إنتاج نوعية عالية الجودة لكي تساهم في ما بعد بعملية التصدير".

الصقال

وكان الرئيس الحريري قد استقبل رئيس نادي النجمة الرياضي أسعد الصقال في حضور مستشار الرئيس الحريري للشؤون الرياضية حسام الدين زبيبو، وجرى عرض لأوضاع نادي النجمة والتحضيرات لانطلاق الموسم المقبل.

خضر

كما استقبل نائب رئيس تجمع الصناعيين في البقاع عبد خضر الذي أوضح على الأثر أنه "عرض مع الرئيس الحريري موضوع تمكين المزارعين في البقاع وإعطائهم فرصة لزيادة الإنتاج وتحسين نوعيته من أجل تعزيز الأمن الغذائي الوطني، ولبنان اليوم بأمس الحاجة لتنمية القطاع الزراعي في ظل ما يعانيه من أزمة اقتصادية".

المقدم

والتقى الرئيس الحريري نقيب المحامين السابق في الشمال فهد المقدم وعرض معه شؤونا طرابلسية.





يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

26 حزيران 2020 17:05