1 تموز 2020 | 18:41

أخبار لبنان

"وقفة غضب" فلسطينية في الرشيدية

نظمت فصائل العمل الوطني الفلسطيني في مخيم الرشيدية وقفة غضب شعبية عارمة وذلك رفضًا لما سيعلنه العدو الصهيوني من ضم الأراضي إلى كيانه الغاصب ليستكمل حلقة التآمر على قضية فلسطين تنفيذاً لصفقة القرن، وتأكيدًا على الحق الفلسطيني في رفض كل المؤمرات واستنكارًا للعدو الصهيوني ومخططاته.

حضر الوقفة حشد من منظمة التحرير الفلسطينية وكوادر وضباط حركة "فتح" في منطقة صور وشعبة الرشيدية وعمار بن ياسر، وفصائل العمل الوطني الفلسطيني، والاتحاد العام للمرأة الفلسطينية، ومؤسسات المجتمع المدني .

كلمة قوى التحالف ألقاها مسوؤل حركة "حماس" في مخيم الرشيدية نزار الحسين

وأكد فيها أن مشروع الضم سيسقط تحت ضربات المجاهدين،وأن فلسطين من بحرها إلى نهرها هي حق لنا  ولا يمكن أن نتنازل عن شبر منها مهما كلف الثمن والنصر حليف المجاهدين.

كلمة منظمة التحرير الفلسطينية ألقاها عضو منطقة صور في حركة "فتح" العميد جلال ابوشهاب وقال فيها : لا يجوز ولا يعقل أن نترك الشعب الفلسطيني يتيمًا ومعه بعض أحرار العالم، ومن هنا نؤكد أن الوحدة الوطنية الفلسطينية ضرورة أكثر من أي وقت مضى لأن العدو الصهيوني لا يفرق بين وطني واسلامي كلنا في نظره أعداء، ونقول للكل الفلسطيني آن الأوان أن نكون موحدين خلف شرعية واحدة اسمها منظمة التحرير الفلسطينية هي الحضن الدافئ للكل الفلسطيني".

وأضاف: "من الممكن أن تكون الساعات القليلة القادمة هي صراع وجود وليس صراع حدود مع هذا العدو الغاصب، ونحتاج إلى قوة الموقف الفلسطيني والعربي، وسنبقى مدافعين عن شرف هذه الأمة من المحيط إلى الخليج، ونقول لترامب ونتنياهو من مخيم الشهداء أننا لن نسقط .

المصدر: فادي البردان 

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

1 تموز 2020 18:41