7 تموز 2020 | 17:19

سعد الحريري

الحريري يرأس اجتماع كتلة "المستقبل" ويستقبل نجم وعربيد

ترأس الرئيس سعد الحريري بعد ظهر اليوم في "بيت الوسط" اجتماعا لكتلة "المستقبل" النيابية في حضور نائب رئيس مجلس النواب السابق فريد مكاري ونواب ووزراء التيار السابقين، ويتناول البحث آخر المستجدات السياسية والأوضاع العامة في البلاد. وقد استهل الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت عن روح النائب السابق أحمد كرامي.



نجم

وكان الرئيس الحريري قد استقبل النائب نزيه نجم الذي قال على الأثر: "تركز اللقاء حول أوضاع أبناء بيروت ومشاكلهم ومعاناتهم في كل مرافق الحياة من الكهرباء إلى المياه إلى الأوضاع المعيشية والاقتصادية. وقد أبدى دولته تعاطفا كاملا مع أبناء العاصمة وهو يسعى جاهدا لتقديم كل مساعدة ممكنة".

وأضاف: "للأسف، الحكومة في مكان والشعب في مكان آخر، الناس تعبوا كثيرا والحكام لا يشعرون. فما الذي ينتظرونه بعد كل هذا الكم من الانتحارات وانهيار العملة وتردي الوضع المعيشي وجوع المواطنين؟ ألا ترى هذه الحكومة كل هذا الانهيار؟ لذلك سنبقى نقول "ارحل يا حسان".



عربيد

كما استقبل الرئيس الحريري رئيس المجلس الاقتصادي الاجتماعي شارل عربيد وعرض معه الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والمعيشية في البلاد.

بعد اللقاء، قال عربيد: "تباحثنا في عدد من الإجراءات التي يمكنها أن تسهل نوعا ما إعادة تحريك عجلة الاقتصاد، على الرغم من صعوبة الأوضاع. كما عرضنا للفقر المتزايد والمؤسسات التي تقفل أبوابها والبطالة الآخذة بالزيادة، ولا سيما على صعيد المؤسسات المتوسطة والصغيرة. لذلك، لا بد من إقرار مجموعة قوانين للمساعدة في التصدي لهذا الواقع".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

7 تموز 2020 17:19