8 تموز 2020 | 11:15

أخبار لبنان

بيان لـ"عشائر الهرمل" بشأن جريمة عكار

بيان لـ


عقدت عشائر وعائلات منطقة الهرمل اجتماعاً في منزل مختار آل علوه حول الجريمة التي حصلت قبل يومين، وصدر بيان عن المجتمعين تلاه مفلح علوه وجاء فيه: "على اثر الجريمة النكراء التي أودت بحياة شابين بريئين من ال عقل وجرح شاب من ال الخالدي ، تداعت عموم عشائر وعائلات الهرمل والاحزاب والقوى الوطنية والاسلامية الى اجتماع في دارة مختار آل علوه واصدرت البيان التالي:

اولا: ندين ونستنكر اشد الاستنكار الجريمة المروعة التي اودت بحياة الشهيدين العزيزين الشقيقين محمد وأحمد عبد الكريم عقل وجرح سليم الخالدي.

ثانيا: نتقدم من ذوي الشهيدين واهل الجريح وعموم اهالي عكار والمنية بأحر التعازي، راجين من الله الرحمة للشهيدين والشفاء العاجل للجريح، والهام وذويهم الصبر والسلوان.

ثالثا: قرر المجتمعون الطلب من أهل المجرمين تسليمهم الى القضاء فورا كما نطلب من القوى الامنية ملاحقة المجرمين واعتقالهم وانزال اشد العقوبات بهم.

رابعا: الطلب من المواطنين والاهالي في المنطقة تبليغ الاجهزة الامنية عن اماكن وجود المجرمين.

خامسا: شدد المجتمعون على علاقات حسن الجوار والعيش الواحد والحرص على هذه العلاقات الاخوية التاريخية التي تربط الهرمل بالشمال، وعدم السماح للمجرمين والجهلة ان يعكر صفو هذه العلاقات بين المنطقتين.

سادسا: تم تشكيل لجنة تمثل المجتمعين لمتابعة المقررات الهادفة الى تسليم الجناة وحماية العلاقات القائمة".


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

8 تموز 2020 11:15