8 تموز 2020 | 19:42

سعد الحريري

الحريري التقى علم الدين وكريدية وتابع مع وفود الاوضاع المعيشية وشؤوناً نقابية

الحريري التقى علم الدين وكريدية وتابع مع وفود الاوضاع المعيشية وشؤوناً نقابية

استقبل الرئيس سعد الحريري بعد ظهر اليوم في "بيت الوسط" النائب عثمان علم الدين وعضو المجلس الشرعي الشيخ فايز سيف ورئيس اتحاد بلديات المنية خالد الدهيبي، بعد اللقاء أوضح علم الدين: ان البحث تناول الأوضاع العامة ومطالب منطقة المنية، كما تمت متابعة اخر مستجدات قضية مقتل الاخوين عقل في منطقة الهرمل نهاية الأسبوع الماضي.


نقابتي المؤسسات السياحية والمطاعم


واستقبل الرئيس الحريري وفدا مشتركا من نقابة أصحاب المؤسسات السياحية البحرية برئاسة الامين العام لاتحاد النقابات السياحية جان بيروتي ونقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والباتيسري برئاسة طوني رامي .


بعد اللقاء قال بيروتي: وضعنا الرئيس الحريري في أجواء القطاع السياحي في لبنان، كما اطلعناه على موضوع تقديم مشاريع قوانين الى المجلس النيابي من اجل تدعيم القطاع، وتم الاتفاق على ان تكون كتلة المستقبل النيابية داعمة لمطالبنا في المجلس النيابي.


الهيئة العامة لغرفة التجارة


واجتمع الرئيس الحريري مع هيئة مكتب غرفة التجارة والصناعة والزراعة في بيروت وجبل لبنان برئاسة الوزير السابق محمد شقير الذي قال بعد اللقاء: عرضنا الأوضاع الاقتصادية ومعاناة القطاع الخاص في الازمة التي نمر بها، وكيفية الصمود من اجل تجاوزها.

 

سكاف


والتقى الرئيس الحريري رئيسة الكتلة الشعبية ميريام سكاف وتناول اللقاء المستجدات والأوضاع العامة.

اتحاد العائلات البيروتية


كذلك استقبل الرئيس الحريري رئيس اتحاد جمعيات العائلات البيروتية محمد عفيف يموت مع وفد من جمعيات: النصولي، الطبش، تنير وعفيفي وجرى عرض لأوضاع بيروت ومطالبها.


كريدية


كما التقى الرئيس الحريري مدير عام هيئة " اوجيرو" عماد كريدية .








يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

8 تموز 2020 19:42