14 تموز 2020 | 07:13

منوعات

وفاة حفيد إلفيس بريسلي عن 27 عاماً

وفاة حفيد إلفيس بريسلي عن 27 عاماً

توفي حفيد نجم الروك أند رول إلفيس بريسلي، بنجامين كيو الأحد عن 27 عاماً، على ما أعلن لوكالة "فرانس برس" مدير أعمال والدته ليزا ماري بريسلي، مؤكداً خبراً نشره موقع "تي ام زي" الإخباري.

ولم يعطِ مدير الأعمال رودجر فيدينوفسكي مزيداً من التوضيحات عن أسباب الوفاة، ولكن موقع "تي ام زي" ذكر أن المعلومات الأولية تشير إلى أن الوفاة ناتجة عن الانتحار. ولم يُدلِ مكتب شريف مقاطعة "لوس أنجلس"، التي تقع ضمنها مدينة كالاباساس، حيث توفي بنجامين كيو، بأي معلومات لوكالة فرانس برس عند اتصالها به.

وأشار فيدينوفسكي في تصريح مكتوب أرسله إلى وكالة "فرانس برس" إلى أن والدة كيو "منهارة كلياً ومدمّرة ولا شيء يواسيها، لكنها تحاول الصمود من أجل ابنتيها التوأم وابنتها البكر رايلي". أضاف "كانت مولعة بهذا الشاب. كان أكثر من أحبّته في حياتها".

وكان بنجامين كيو يعيش بعيداً من الأضواء، ولم يكن يظهر علناً على الإطلاق تقريباً.

وتُظهر الصور القليلة المنشورة له أنه يشبه إلى حدّ كبير جدّه إلفيس بريسلي الذي جعل موسيقى الروك أند رول شعبية.

وقالت والدته ليزا ماري بريسلي في إحدى المقابلات مع محطة "سي إم تي" التلفزيونية معلّقة على شبه ابنها بوالدها، "أصاب بالذهول عندما أنظر إليه".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

14 تموز 2020 07:13