22 تموز 2020 | 20:34

فن

"تغريدات صادمة" من كانيي ويست عن كيم كرداشيان.. فهل وقع الطلاق بينهما؟

بعد كشف تقارير صحفية عن أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كرداشيان خيرت زوجها مغني الراب الأميركي كانيي ويست بين التراجع عن الترشح إلى انتخابات الرئاسة الأميركية واستمرار زواجهما، فجر ويست مفاجأة من العيار الثقيل، بعد كتابته سلسلة تغريدات كشف فيها اسراراً عن حياته الزوجية، كما كشف نيته الطلاق من زوجته وما لبثت أن حذف التغريدات.

فقد كتب ويست في تغريدات نشرها في وقت مبكر من يوم الأربعاء: "كنت أحاول الطلاق منذ أن التقت كيم مع ميك ميل مغني الراب في والدروف من أجل إصلاح السجون"، أي من العام 2018.

وتابع: "حاولت كيم أن تطير إلى وايومنغ مع الطبيب، لإدخالي المصحة".

وكان ويست قد اثار الجدل، بعد تصريحاته الأخيرة، التي وُصفت بـ“الصادمة“، عندما اعترف بالتفكير في إجهاض ابنته نورث خلال حملة له في ولاية كارولينا الجنوبية، وهو ما أثار حفيظة كيم ودفعها إلى تخيير زوجها ببنها وبين الانتخابات، بحسب عدة وسائل إعلام منها مجلة ”إل الفرنسية“ وصحيفتي ”ديلي ميل“ و“ذا صن“ البريطانيتين.

وبالعودة الى تغريدات ويست المحذوفة، فقد هاجم حماته "كريس جينر" وحبيبها "كوري" عبر سلسلة تغريدات لاذعة صدمت متابعيه، فقد أشار أنها لم يعد مرحبا بها مع أطفاله بعدما حاولت حبسه عدة مرات برفقة طبيب نفسي، واتهمهما أن لها يد في تسريب الفيديو الإباحي الخاص بـ"كيم" مع حبيبها السابق "راي جاي".

وكتب في تغريدته: "كريس لا تتلاعبي معي، أنت وحبيبك الهادئ لا يسمح لكما التواجد حول أطفالي..كلكم حاولتوا حبسي".

وتطرَّق للحديث عن فيديو زوجته الإباحي، قائلًا: "وضعت حياتي على المحك من أجل أطفالي لأن والدة نورث لن تبيع فيديو اغتصابها الجنسي"، حيث وصف الفيديو الجنسي بعملية الاغتصاب.

كما ألمح أن "كريس جينر" أجبرت "كيم" على الظهور عارية على غلاف مجلة Playboy".

وأوضح "كانيي" أنه يحب زوجته، ويريد أن تعيش عائلته إلى جانبه دون تدخل قناة E! أو قناة NBC.

ويجدر الإشارة إلى أن عددا كبيرا من تغريدات النجم حُذفت من حسابه الشخصي، وأطلق هاشتاغ باسمه "Pray For Ye".

مصادر إعلامية أشارت إلى ان الامور: ”انهارت الأمور بين الزوجين لشكل كبير ومفاجئ“، مضيفة أن كيم غاضبة للغاية ومصدومة من تصريحات كاني وكشفه عن تفاصيل حساسة لم يتعين أن تكون ”علنية“.

وما لبثت كيم نفسها أن تدخلت وكتبت منشورا طويلا على انستغرام، دافعت فيه عن زوجها، مؤكدة انه يعاني من مرض ثنائي القطب، وغير مسؤول عما كتبه وأضافت

"اي شخص مصاب بهذا المرض أو يعرف شخصا مصابا به، يعلم كم هو معقّد ومؤلم جدًا فهمه. جميع المقربين من كانيي يعرفون قلبه ويعلمون أن الكلام الذي يكتبه لا يعنيه عادةً".






يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

22 تموز 2020 20:34