24 آب 2020 | 20:11

أخبار لبنان

"الأنروا" تتفقد جهوزية "الهمشري" .. وآلية جديدة لإستقبال المرضى

بعد اعادة استئناف العمل في مختلف اقسامه على اثر اخضاعه لعملية تعقيم شاملة  واجراء فحوصات PCR لعاملين فيه جاءت نتيجتها سلبية ، أطلق مستشفى الشهيد محمود الهمشري في صيدا آلية جديدة لإستقبال المرضى .

وقام مدير الأنروا في منطقة صيدا الدكتور ابراهيم الخطيب ومسؤول الصحة في الوكالة في منطقة صيدا الدكتور وائل الميعاري بزيارة تفقدية للمستشفى حيث كان في استقبالهم فريق من الاطباء والممرضين وجالا برفقتهم على اقسام المستشفى للإطلاع على جهوزيتها وسير العمل بعد عملية التعقيم الشاملة والآلية الجديدة التي وضعت في استقبال المرضى ، حيث تم تخصيص  مدخل واحد للدخول والخروج من المستشفى ويتم أخد الحرارة والتأكد من إرتداء الكمامة كما ويتم تعقيم اي شخص قبل الدخول.

وبحسب الآلية الجديدة ، يخضع المريضى لفحص PCR قبل إجراء اي عمل جراحي او حالات الولادة . كما وعممت إدارة المستشفى بمنع الزيارات للمرضى وحصرت عدد المرافقين لكل مريض بشخص واحد .

و أثنى وفد وكالة الانروا على المجهود الذي تقوم به إدارة المستشفى وخاصة الإجراءات المتخذة حفاظا على سلامة المرضى والطاقمين الطبي والتمريضي والجهاز الاداري .

رأفت نعيم





يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

24 آب 2020 20:11