مستقبل ويب

25 آب 2020 | 12:22

فن

طليقة جورج وسوف ندى زيدان تتحدّث للمرّة الأولى عن علاقتها به

طليقة جورج وسوف ندى زيدان تتحدّث للمرّة الأولى عن علاقتها به

غابت بطلة الراليات القطرية ندى زيدان طليقة الفنان جورج وسوف عن الأضواء، بعد طلاقهما منذ ثلاث سنوات، كذلك غابت أخبار ابنتهما عيون، بعد حرص الوسوف على إبقاء حياته الخاصة بعيدة عن متناول الصحافة.

إلا أنّ ندى، قررت في حوار مع الكاتب القطري حمد التميمي، أن تكشف للمرّة الأولى عن كيفية تعارفها بالوسوف وقصة حبهما، وزواجهما وإنجابهما ابنتهما عيون، وظروف طلاقهما وعلاقتهما الحالية.

ندى قالت إنّها لم تندم يوماً على زواجها منه، وإنّ ما جمعهما كان ذكريات جميلة، وروت قصّة تعارفهما في مستشفى اسبيتار في قطر حيث حضر للعلاج، وكانت تعمل هناك مديرةً شؤون اللاعبين، وقد كلفت الاهتمام به وتسهيل أموره، فكانت قريبة منه.

وقالت ندى إنها خلال هذه الفترة تعلقت به وأحبته واكتشفت شخصيته التي وصفتها بالمميزة، فحصل الزواج وكشفت أنها تركت عملها وتنقلت معه بين السويد وسوريا ولبنان.

أما عن طلاقهما فقالت إنّه حصل بالتراضي، ولمصلحة ابنتهما، واصفة علاقتهما اليوم بالجيدة، وقالت إنّ التواصل بينهما لم ينقطع، وإنّه دائم السؤال عن ابنته.

وقالت إنّ أجمل ما يجمعها بالوسوف هو ابنتهما، وإنه هو الذي شجعها على الإنجاب لأنه كان يتمنّى أن يرزق ببنت ويطلق عليها اسم عيون جورج وسوف.

وكشفت ندى أن عائلتها عارضت في البداية زواجها رغم أنّ والديها يحبانه، وكان سبب المعارضة وضعه الصحي إذ قال لها والدها إنها ستكون بمثابة ممرضة له فأوضحت له إن المرض قد يصيب حتى الشباب، وحصل التفاهم وتزوّجا.

وعن مدّة زواجهما قالت إنها لم تستمر أكثر من سنة ونصف، وإنّ الطلاق حصل عام 2017، واصفة هذه الفترة بأنّها من أجمل أيام حياتها، وقالت إنها ستحكي لابنتها عن ذكرياتها مستقبلاً.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

مستقبل ويب

25 آب 2020 12:22