3 أيلول 2020 | 16:46

أخبار لبنان

الحسن:"لا إنفجار بإنتظارنا"في المطار

الحسن:

أكد رئيس" مطار رفيق الحريري الدولي" فادي الحسن اللبنانيين أنّ لا تسرّب في الخط الذي يؤمّن الفيول في المطار ، لافتا الى أن وضع المنشآت النفطية سليم ولكنّها بحاجة إلى إعادة تأهيل وذلك وفقاً لتقرير المفتش المجيز الذي قام بالمعاينة.

وقال الحسن خلال مؤتمر صحفي: "ما نقوم به استباقيّ لعدم حدوث أيّ مشكلة في هذه المنشآت ولا إنفجار بإنتظارنا وما يشغلنا هو تأمين المبالغ من أجل إعادة تأهيل الشبكات"، وأوضح أن آخر تسرب حصل عام 2019 وتم معالجته آنذاك حسب الأصول ولم يحصل غيره منذ حينها".

وأشار وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال ميشال نجار إلى أنه طلب من وزير المال اعتمادات من أجل صيانة في منشآت في المطار ولكن لم يكن هناك أيّ ردّ وحتى اليوم لم أستلم أيّ اعتماد ولم أصرف أي مبلغ، وأضاف: "بعد ما حصل في المرفأ يجب أن نهتم بموضوع المنشآت ولكن تفاجأنا بحديث ديوان المحاسبة عن هدر للمال العام ورفض حصول الصيانة"، وأعلن أنه تابع الموضوع مع رئيس الجمهورية ميشال عون الذي أصدر موافقة إستثنائية كي يتم التمديد 4 سنوات للشركة التي تقوم بالصيانة.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

3 أيلول 2020 16:46