كورونا في لبنان ساعة بساعة

37258

إصابة مؤكدة

351

وفيات

16676

شفاء تام

15 أيلول 2020 | 19:47

نواب المستقبل

البعريني عزّى ذوي العسكريين باسم الحريري: دماءٌ ذكية سقطت دفاعًا عن لبنان

قدّم عضو كتلة "المستقبل" النائب وليد البعريني على رأس وفد، واجب العزاء بشهداء المؤسسة العسكرية من عكار ممثِّلًا الرئيس سعد الحريري. واستهلَّ البعريني الجولة من قرية "شان"، حيث عزّى بالمعاون الشهيد نهاد أحمد مصطفى، وانتقل إلى بلدة "مشمش" فعزّى بالرقيب لؤي ملحم، وفي "كرم عصفور" قدّم التعازي بالعرّيف شربل جبيلي.


وأبلغ البعريني ذوي الشهداء، تعازي الرئيس الحريري ووقوفه إلى جانبهم ومشاركته لهم في مصابهم. وفي تصريح عقب الجولة قال البعريني:"نعزّي أنفسنا ونعزيكم بهذا الدم الطاهر الذكيّ، الذي سقط دفاعًا عن لبنان وشعبه. لا شك أنّ الجرح كبير وأكبر من أن يوصف بكلمات، فهناك 4 من خيرة شباب عكار، سقطوا في معركة الدفاع عن الوطن والوجود.


 وتابع القول:"رغم المُصاب الجَلل، علينا وعليكم بالصبر والتحمّل، ولا يسعنا إلا أن نعزي بعضنا بعضًا، وندعو الله أن يُخرج لبنان مما هو فيه ببركة هذه التضحيات وتلك الدماء الطاهرة". 


واعتبر البعريني أنه "علينا في هذه المرحلة أن نحافظ على بعضنا، وأن نحمي بلدنا من كل الأخطار؛ لا سيما الخطر الإرهابي؛ تمامًا كما حماه هؤلاء الشهداء الأبطال بدمائِهم.. طبعًا لا شيء يعوّض هذه الخسارة ولكن يبقى هناك ما يُعزّي النفوس، فوحدتنا وتضامننا في هذه الظروف الصعبة هي عزاء وواجب يؤدّيه الواحد منا تجاه الآخر". 


وأسِف البعريني لأنه "ورغم كل ما نمرّ به من أزمات، لا زال هناك سياسييون لا تعنيهم إلا المناصب والوزارات والحقائب، بينما الوطن كله ينهار وكأن الأمر لا يعنيهم". 


ثم انتقل البعريني إلى بلدة حلبا حيث قدّم واجب العزاء بمأمور نفوسها المرحوم يحي رضوان، ممثِّلًا الرئيس سعد الحريري.

تحرير: مايز عبيد 

تصوير: عامر عثمان











يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

15 أيلول 2020 19:47