18 أيلول 2020 | 08:34

رياضة

بعد إصابته برصاصة طائشة الشهر الماضي..وفاة اللاعب محمد عطوي

توفي لاعب الأنصار السابق محمد عطوي متأثراً بجراحه إثر إصابته برصاصة طائشة برأسه الشهر الماضي في منطقة الكولا.

ونعى نادي الأنصار عبر صفحته على موقع "فايسبوك" لاعبه السابق وقال النادي: "بمزيد من الاسى واللوعة تنعي إدارة نادي الانصار أحد أبنائها اللاعب محمد عطوي .

وهي وإذ تعتبره ليس فقط خسارة لعائلته الصغيرة بل خسارة لنادي الأنصار لما يمثله اللاعب الراحل في قلوب الانصاريين الذين عرفوه قائدا في الملعب خلوقا مهذبا أعطى للانصار الكثير . والى عائلته نتقدم بأحر التعازي سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جنانه وان يلهم أهله الصبر والسلوان."

ابن الثانية والثلاثين عاماً، والذي يعتبر من اللاعبين المميزين في كرة القدم اللبنانية سلم الروح صباح اليوم، في مستشفى المقاصد بيروت.

ونعت وزيرة الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال فارتينيه اوهانيان عبر حسابها على"تويتر" بالقول: "فجعنا برحيل نجم كرة القدم محمد عطوي متأثرا بجراحه وخسرنا بفقدانه شابا متواضعا وخلوقا ونموذجا للرياضي الراقي المعطاء. رحم الله محمد عطوي واسكنه فسيح جنانه والهم اهله واحبته الصبر والسلوان".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

18 أيلول 2020 08:34