كورونا في لبنان ساعة بساعة

64336

إصابة مؤكدة

531

وفيات

29625

شفاء تام

4 تشرين الأول 2020 | 16:05

تكنولوجيا

لحاملي "أيفون".. هل يفرغ iOS 14 بطاريتك بسرعة؟

لحاملي

اشتكى بعض مستخدمي "آبل" على مدار الأيام القليلة الماضية من أن تحديث أجهزتهم بالإصدارين الجديدين أدى إلى حدوث عددٍ كبير من المشاكل بدلاً من زيادة الفعالية.

وتضمنت تلك المشاكل غياب بيانات اللياقة وعجز التطبيقات الصحية عن التشغيل وتقارير مغلوطة عن البيانات المخزنة، وأيضاً زيادة السرعة التي تفرغ بها البطارية على أجهزة آيفون وساعات آبل ووتش. وقد نشرت آبل طريقة لحل بعض هذه المشاكل، لكن الحل قد لا يعجب الكثيرين.

ونشر المستخدمون المنزعجون تغريدات على تويتر تفيد بأن بطارياتهم تفرغ بسرعة كبيرة. إذ قال أحد المستخدمين: "إن سرعة تفريغ الشحن من البطارية لا تصدق. من 90% إلى 3% في ساعة واحدة". والبعض الآخر لا يعاني من مثل هذه المشاكل العويصة، لكن هذا يظهر أن نظام التشغيل سبب مشاكل حقيقية في بعض الأجهزة.

وقد أصدرت آبل بالفعل التحديث 14.0.1 لحل بعض المشاكل، لكن المشاكل المذكورة بالأعلى لم تكن موضوع ذلك التحديث. بدلاً من ذلك، أشارت آبل إلى أن من يمرون بمشكلتين أو أكثر من المشاكل المذكورة، عليهم فك الارتباط بين آيفون وساعة آبل ووتش، وصنع نسخة احتياطية من هواتفهم على iCloud، وإزالة كافة محتوى هواتفهم، ثم إعادة ضبط الهاتف والساعة من النسخ الاحتياطية.

لكن للأسف، يبدو أنه لا توجد طريقة لاستعادة بيانات التمرينات المفقودة، ومستويات الصوت المناسبة للمحيط، أو أي بيانات أخرى مفقودة. ما تنصح به آبل هو لتجنب فقدان المزيد من البيانات في المستقبل.

- The Verge/ Arabic Post -

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

4 تشرين الأول 2020 16:05