5 تشرين الأول 2020 | 10:07

أخبار لبنان

بهية الحريري تلتقي وفداً من جامعة الجنان


استقبلت رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري في دارة مجدليون وفداً من جامعة الجنان تقدمه مدير فرع صيدا الدكتور أسعد النادري وضم " عميدة معهد العلوم السياسية في الجامعة الدكتورة اليسار فرحات ومسؤول مكتب الاعلام والعلاقات العامة محمد العرب ".

وجرى خلال اللقاء عرض للشأن التربوي عموماً والأكاديمي بشكل خاص في ظل التحديات التي تواجه التعليم بكل قطاعاته بسبب جائحة كورونا والأزمة الاقتصادية .

ونقل الدكتور النادري بإسم الوفد الى النائب الحريري تحيات رئيس مجلس امناء الجامعة الدكتور سالم فتحي يكن وأبلغها قرار رئاسة الجامعة تخصيص 10 منح دراسية جامعية بنسب حسومات عالية ( 75% و50% ) لطلاب تختارهم السيدة الحريري لمتابعة علومهم في جامعة الجنان في مختلف الاختصاصات التي تتوافر في فروع الجامعة في كل من طرابلس وصيدا ، وذلك " ايمانا بأهمية دعم المسيرة التعليمية للطلبة في المرحلة الثانوية والمهنية ونظرا للأوضاع الراهنة ".

كما شكر الوفد السيدة الحريري على دعمها اختيار مجموعة من طلاب السنة الأخيرة في اختصاص التمريض وخريجيه من الجامعة للإلتحاق بالعمل في المستشفى التركي للحروق سيتم إرسالهم الى تركيا لإجراء دورة تدريبية في هذا المجال .

من جهتها اثنت الحريري على مبادرة جامعة الجنان بتخصيص المنح الدراسية الجامعية للطلاب لا سيما في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان ، واعربت عن تقديرها الكبير لدور الجامعة ورسالتها العلمية والثقافية والإنسانية المتميزة .

رأفت نعيم



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

5 تشرين الأول 2020 10:07