13 تشرين الأول 2020 | 13:43

أخبار لبنان

عودة: لتشكيل حكومة تعمل بجد ونشاط

عودة: لتشكيل حكومة تعمل بجد ونشاط

دعا متروبوليت بيروت وتوابعها المطران الياس عوده " الله  الى أن ينير عقول المسؤولين في هذا البلد لينصرفوا عن مصالحهم الخاصة ومطالبهم التعجيزية الى الاهتمام بمصير هذا البلد وشعبه الرازح تحت أثقال لم يعد يقوى عليها، ويشكلوا حكومة تعمل بجد ونشاط من أجل حل المشاكل الاقتصادية والمالية والاجتماعية والصحية بروح الخدمة والتضحية بدل الاستغلال والمحاصصة.

،جاء ذلك خلال  توقيع معاهدة  تعاون في دار مطرانية بيروت، بين مستشفى القديس جاورجيوس الجامعي والمستشفى اللبناني الكندي ممثلاً بالنائب الياس ابو صعب.

وأكد المطران الياس عودة أن مستشفى القديس جاورجيوس الجامعي جاهد منذ ما يقارب القرن والنصف للقيام بواجبه وإتمام رسالته التي أنشئ من أجلها متخطيا صعوبات الحياة وأبرزها الحروب، معتبراً أن الضربة القاسية التي أصابته لن تثنيه عن القيام بهذه الرسالة، وقال: مباني المستشفى أصيبت بأضرار جسمية وبانتظار إصلاحها وترميم المباني، يقوم أطباؤنا وممرضونا وجميع المسؤولين في المستشفى بعمل جبار من أجل متابعة رسالتهم رغم النكبة التي أصبتهم والظروف الصعبة التي يعملون فيها.

وأشار المطران عودة الى أنه وأمام انتشار كورونا وواجب المستشفى تأدية رسالته الانسانية والوطنية، قام بتوقيع المعاهدة التي تخوّله استقبال المصابين بالفيروس ومعالجتهم في المستشفى اللبناني الكندي. وقال: هكذا نتعزى بهذه الخطوة التي تساعد على انتشار المريض من ضيقه السجدي والنفسي.

وقال: دعاؤنا الى الله أن يساعدنا على ترميم المستشفى وتطويره باستمرار واعادته الى خدمة الانسان والاهتمام بصحته لتكون له حياة أفضل.

."

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

13 تشرين الأول 2020 13:43