17 تشرين الأول 2020 | 14:08

أخبار لبنان

فحوصات "PCR" في مخيم البص

جرى فريق وحدة "كورونا" في مستشفى الهمشري التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، برئاسة زياد أبو العينين، فحوصات (PCR) في مخيّم البص. 

وتأتي هذه الخطوة بعد الارتفاع الذي سُجل في معدل الإصابات في منطقة صور، حيثُ أجرى الفريق الفحوصات لعدد من المخالطين لمصابين بفيروس "كورونا"، بحضور ومتابعة من قيادة وكوادر حركة "فتح" في شُعبة البص.

وقال مدير عام مستشفى الهمشري الطبيب رياض أبو العينين أنَّ فريق "كورونا" قد أجرى أمس الجمعة 23 فحصًا لمخالطين في مخيم البرج الشمالي وتجمع المعشوق، مؤكدًا استعداد الفريق الدائم لمواكبة تطورات وحيثيات انتشار جائحة "كورونا" في المخيّمات والتجمُّعات الفلسطينية في لبنان من أجل تفادي تفشي الوباء داخلها.

ودعا أبو العينين أهالي المخيّمات والتجمُّعات إلى اتّخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر وتحمُّل المسؤولية من أجل حماية المخيّمات والتجمُّعات من الانتشار الواسع لهذا الوباء، وشدد على ضرورة التزام الجميع بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة والتعقيم المستمر لليدين وعدم التجمع والتجمهر في الأماكن العامة، بخاصة المقاهي

المصدر : فادي البردان 

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

17 تشرين الأول 2020 14:08