25 تشرين الأول 2020 | 19:18

أخبار لبنان

التزاما بقرار "الداخلية".. إقفال مؤسسات تربوية في بخعون وطاران

التزاما بقرار

أعلنت ثانوية بخعون الرسمية المختلطة في بيان، إقفال أبوابها لمدة أسبوع التزاما بقرار وزارة الداخلية والبلديات القاضي بإقفال بلدة بخعون أسبوعا آخر، "على أن تبدأ الدراسة في الثانوية في 2/11/2020".

كذلك، أعلن معهد بخعون الفني في بيان، "إقفال أبوابه أمام الطلاب للأسبوع الثالث على التوالي، على أن يعاود التدريس صباح الإثنين 2/11/2020، مع وجود بعض أفراد الهيئة الإدارية خلال أسبوع الإقفال، من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 12 ظهرا، لإتمام عملية تسجيل الطلاب للعام الدراسي 2020/2021".

كما أصدرت تكميلية بخعون التكميلية المختلطة قرارا قضى ب- "إقفال أبوابها أسبوعا آخر"، وهذا الأمر انسحب على بلدة طاران، حيث أعلنت المؤسسات التربوية الرسمية والخاصة "إقفال أبوابها أسبوعا، إبتداء من يوم غد".

وكانت وزارة الداخلية والبلديات، قد أصدرت قرارا يتعلق باستمرار إقفال بعض القرى والبلدات، بسبب إرتفاع إصابات فيروس كورونا المستجد فيها؛ ومنها استمرار إقفال بلدة بخعون للأسبوع الثالث على التوالي، وبلدة طاران، فيما أعيد فتح بلدتي السفيرة وكفرحبو في منطقة الضنية.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

25 تشرين الأول 2020 19:18