30 تشرين الأول 2020 | 16:06

موضة

"جوارب ممزّقة" تثير الجدل..وثمنها 190 دولاراً!

قد تخجل النساء من تمزق جواربهن الضيّقة ما يجعلهن يشعرن بالحرج وتحاولن إخفاء الثقوب بأي طريقة، أو التخلص من الجوارب بأسرع وقت. لكن الأمر لم يعد كذلك بعد إعلان العلامة التجارية الإيطالية "غوتشى" عن جواربها الجديدة.

وفي التّفاصيل، فأثارت دار "غوتشي" الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بعد عرض زوج من الجوارب الضيّقة الممزقة للبيع مقابل 190 دولاراً.

وقد انهالت التعليقات الفكاهية الّتي تناولت هذا الموضوع، بحيث قال أحد الأشخاص:" أيها السيّدات لا ترمين بعد الآن الجوارب بعد تمزّقها، بل اكتفوا بالقول إنها جوارب غوتشي الّتي يبلغ سعرها 190 دولاراً." وأضافت إحدى النساء ممازحةً:" يا لها من تجارة مربحة! سأبدأ ببيع الجوارب الممزقة! لدي الكثير منها!"

والجدير بالذّكر أنّها ليست المرّة الأولى الّتي تطرح "غوتشي" تصاميم مثيرة للجدل إذ طرحت منذ فترة بنطلوناً ملطخاً بالعشب لقاء 1300 دولار، كما عرضت فستاناً برتقالياً مصنوعاً من القطن للبيع للرجال بقيمة نحو 2200 دولار بهدف محاربة الصورة النمطية للذكور.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

30 تشرين الأول 2020 16:06