كورونا في لبنان ساعة بساعة

269241

إصابة مؤكدة

2151

وفيات

158828

شفاء تام

25 تشرين الثاني 2020 | 13:53

أخبار الإغتراب

الجوزو لـ"اغتراب المستقبل": شركاء في صناعة القرار

وجه المنسق العام المركزي للإغتراب في هيئة الرئاسة في "تيار المستقبل" محمد الجوزو رسالة إلى "الرفاق" في منسقيات الاغتراب تطرق فيها إلى خطة العمل في المرحلة المقبلة والتحديات المنتظرة.

وشدد على أن " مبادرة الرئيس سعد الحريري تجاه الاغتراب تهدف إلى منح الإغتراب ما يستحقه من تكريم وصون حقوقه ليكمل بدوره رسالته تجاه وطنه وشعبه وأهله".

وأشار إلى أن "مشاركة الاغتراب في الحياة العامة حقّ طبيعي ومشروع، آمن به الرئيس سعد الحريري فقرر ضم منسقية الاغتراب الى هيئة الرئاسة في تيار المستقبل تأكيدا منه على اهمية هذا المكوّن في الحياة اللبنانية، خاصة وان الجالية اللبنانية في الخارج توازي بأعدادها أضعاف عدد المقيمين في لبنان، وبالتالي فاننا لن نوفّر جهدا لضمان مشاركتكم في العملية الانتخابية وفق القانون الذي يلبي طموحاتكم".

وأكد أن "من صلب المهام الملقاة على عاتقنا اليوم إعادة ترميم جسور التواصل وبناء جسور جديدة والف باء هذه الورشة إستعادة الثقة بمشروعنا، بوطننا ومؤسساته الدستورية"، لافتاً إلى "الحرص على أن يكون المغترب شريكاً في صناعة القرار الوطني وفي ورشة إعادة بناء بيروت ولبنان من خلال القوانين ذات الصلة على سبيل المثال الشراكة بين القطاعين العام والخاص".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

25 تشرين الثاني 2020 13:53