27 تشرين الثاني 2020 | 20:24

أمن وقضاء

هبة فنلندية لـ"الجيش"

هبة فنلندية لـ

أقيم  في ثكنة بنوا بركات ــ صور حفل تكريمي لمناسبة الانتهاء من تنفيذ أشغال لتأهيل قاعة أحد المباني وتجهيز المستوصف، قدمتها السلطات الفنلندية هبة لصالح قطاع جنوب الليطاني في الجيش اللبناني، وذلك بحضور قائد القطاع العميد الركن مارون القبياتي ممثلاً قائد الجيش العماد جوزاف عون وقائد الوحدة الفنلندية العاملة ضمن قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان، إلى جانب عدد من الضباط.

وألقى قائد الوحدة الفنلندية كلمة بالمناسبة، أكد فيها أهمية التعاون بين وحدات الجيش ووحدة بلاده، مشيداً بالجهود المبذولة للحفاظ على أمن المناطق الجنوبية واستقرارها. كما ألقى العميد الركن القبياتي كلمة جاء فيها:" تثمّن قيادة الجيش تضحيات اليونيفيل خلال قيامها بواجبها النبيل، وتعزيزِها لروابط الاحترام والمحبة والثقة مع المواطنين الجنوبيّين، بروح العطاء والتجرد والنزاهة والاستقامة، وقد تجلّى ذلك في عدّة مشاريع إنمائيّةٍ وإنسانيةٍ وثقافيةٍ تعود بالخير على السكان".

وفي الختام، تلا العميد الركن القبياتي كتاب شكر باسم العماد قائد الجيش وسلّمه إلى قائد الوحدة الفنلندية، وقدّم له درعاً تذكارياً تقديراً لجهوده.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

27 تشرين الثاني 2020 20:24