30 تشرين الثاني 2020 | 14:04

أخبار لبنان

هبة إيطالية لـ"الصليب الأحمر -صور"

قدمت الكتيبة الايطالية العاملة في اطار اليونيفيل، هبة ايطالية عبارة مستلزمات طبية لفائدة الصليب الاحمر اللبناني في مركز صور بحضور قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي أندريا دي ستازيو ، ونائب رئيس المركز هيفاء الكردي الرفاعي وعدد من المتطوعين والضباط الإيطاليين. .

وتأتي الهبة في خضم المكافحة المشتركة ضد جائحة كورونا التي تعصف بلبنان ودول العالم، حيث تكمن أهمية الهبة بمساعدة الجهاز الطبي والتمريضي لمركز الصليب الأحمر بالقيام بالمهام الموكلة اليه ومساعدة السكان المحليين لمواجهة الأخطار المحدقة.

وقد شكرت الرفاعي رجال حفظ السلام من اللواء "ساسساري" على مبادرتهم و أثنت على دور الكتيبة الايطالية في "اليونيفيل" لا سيما على صعيد الاعمال الانسانية ثم أضافت: لطالما تميز الجنود الإيطاليين بالمبادرات الشخصية الإنسانية والتي تضاف إلى نشاطات مكتب التعاون المدني – العسكري الذي يواصل بدون إنقطاع إنجازه للمشاريع الحيوية لمصلحة السكان المحليين. إن هذه المؤسسة باتت رمز لحب الحياة وإن إنقاذ الآخرين هو مثال للعطاء

المصدر :فادي البردان 

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

30 تشرين الثاني 2020 14:04