9 كانون الأول 2020 | 23:41

فن

جورج كلوني وأمل علم الدين في "برنامج واقعي"

جورج كلوني وأمل علم الدين في

ترويجاً لفيلمه الجديد بعنوان The Midnight Sky، أجرى المخرج والممثل والمنتج الأميركي العالمي جورج كلوني مقابلة مع محطّة "إي نيوز" الأميركية الشهيرة. وفاجأ القيمين على المحطة بعرض لافت قدّمه لهم.

وخلال المقابلة، تحدّث كلوني عن فكرته الجديدة قائلاً: "لدي فكرة جديدة. أنا الآن في محطة "إي نيوز"، لذلك أعتقد أن هذا الاقتراح سيكون مناسبا جدا. لما لا ننتج برنامجاً يواكب عائلة كلوني؟"، منوّهاً ببرنامج مواكبة عائلة كارداشيان الذي بقي يبثّ عبر هذه المحطّة لمدة 12 عاماً". وأعجبت المشاهدين فكرة إلقاء نظرة على حياة الممثل وزوجته أمل علم الدين وتوأماهما ألكساندر وإيلا.

ويبدو أن توقيت هذا الاقتراح فكرة ذكية ومناسبة جدّا، وذلك بعدما أعلنت عائلة كارداشيان في أيلول الماضي أن تجربتهما في برنامجهما الواقعي على المحطة نفسها "Keep Up With The Kardashians" انتهت بعد 12 عاماً على التوالي.

وعلى الرغم من الحماسة لمتابعة برنامج كلوني الجديد، إلا أنّ تنفيذه مستبعد لأن النجم وزوجة محامية حقوق الإنسان اللبنانية الأصل أمل علم الدين يفضّلان المحافظة على خصوصية حياتهما الشخصية.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

9 كانون الأول 2020 23:41