14 كانون الأول 2020 | 13:33

أخبار لبنان

رامبلينغ: بريطانيا ستبقى الى جانب لبنان ومؤسساته

رامبلينغ: بريطانيا ستبقى الى جانب لبنان ومؤسساته

إستقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون  في القصر الجمهوري، السفير البريطاني كريس رامبلينغ وكبير مستشاري وزارة الدفاع البريطانية لشؤون الشرق الأوسط الجنرال لوريمير في زيارة وداعية.

و شددّ عون على "تضافر جميع الجهود من أجل ان يستعيد لبنان دوره في محيطه والعالم، واللبنانيون يتطلعون الى المجتمع الدولي ليقف الى جانبهم ومساعدتهم".

بدوره، اعلن  رامبلينغ عن حزنه الشديد لمغادرته لبنان لاسباب عائلية خاصة، متمنيا للبنان "استعادة استقراره وعافيته وللشعب اللبناني التمكن من تجاوز الصعوبات التي يمر بها وطنهم"، لافتا الى ان بريطانيا "ستبقى الى جانب لبنان ومؤسساته، لا سيما الأمنية منها"، لافتا الى انه سيعمل من موقعه الجديد "على تطوير العلاقات بين البلدين".

من جهته، اكد  لوريمير "أهمية التعاون العسكري بين لبنان وبريطانيا"، وقدم خلفه الماريشال مارتن سامبسون الذي سيتولى مهمته ويزور من حين الى اخر لبنان للسهر على العلاقات بين الجيشين اللبناني والبريطاني لتحقيق المزيد من الإنجازات العسكرية.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

14 كانون الأول 2020 13:33