كورونا في لبنان ساعة بساعة

269241

إصابة مؤكدة

2151

وفيات

158828

شفاء تام

21 كانون الأول 2020 | 12:57

أمن وقضاء

الكوت ينوّه بجهود الحريري.. ويؤكد لـ"مستقبل ويب": المحررون من نيجيريا بخير

الكوت ينوّه بجهود الحريري.. ويؤكد لـ

معاناة جديدة يعيشها اللبنانيون في غمار البحر، وآخر فصولها كان في نيجيريا، فبعد 25 يوماً من المفاوضات، تم اطلاق سراح اللبنانيين الثلاثة الذين كانوا قد اختطفهم القراصنة أثناء عملهم في باخرة كانت تنقل بضائع قبالة سواحل نيجيريا باتجاه الكاميرون، وهم القبطان بلال ريداني مصطفى رهيف عجاج حسام حيدر.

"هم بحالة صحية" هذا ما أكده صاحب السفينة التي خطفت في نيجيريا عدنان الكوت لـ"مستقبل ويب"، ولفت الى أن التواصل مع الجهات الرسمية قي لبنان ونيجيريا أثمر عن الوصول الى تحريرهم، شاكراً جهود الرئيس سعد الحريري الذي تابع القضية وأجرى اتصالاته من أجل الوصول الى النتيجة المرجوة.

وأوضح أنّ الإفراج عن المخطوفين في نيجيريا تم عند الساعة الخامسة من فجر اليوم الإثنين مقابل فديّة مالية، وأنه تواصل معهم والمهم أنهم بخير، رافضاً الكشف عن تفاصيل المفاوضات مع القراصنة.

تجدر الإشارة إلى أنّ "البحارة العشرة قد خطفوا في نيجيريا في 26 تشرين الثاني الماضي، وهم 3 لبنانيين ومصريان، و4 هنود وآخر من الكاميرون".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

21 كانون الأول 2020 12:57