24 كانون الأول 2020 | 13:34

أمن وقضاء

تعرض أحد مستخدمي "الضمان" للتهديد المسلح

تعرض أحد مستخدمي

استنكر المدير العام للصندوق الوطنية للضمان الاجتماعي محمد كركي، في بيان "تعرض أحد المستخدمين في مكتب حارة حريك للتهديد بسلاح حربي أثناء قيامه بواجبه الوظيفي، هو الذي لطالما اعتبر أصحاب العمل والمضمونين والمستخدمين على حد سواء لناحية الاحترام والمعاملة حسب اللياقات والأدبيات الأخلاقية، فهم بمثابة فريق عمل واحد، وبخاصة في هذه الظروف الصعبة التي تستلزم الكثير من الهدوء والتعاون، ودائما بهدف خدمة المستفيدين من الصندوق بشكل أفضل".

وأعلن كركي رفضه "التطاول أو الاستهتار أو التهديد أو الاعتداء على كرامة أي مستخدم مع احتفاظ إدارة الصندوق في حق الإدعاء أمام الجهات القضائية المختصة لاتخاذ أقصى درجات العقوبة تجاه المعتدين على مستخدمي وأملاك الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي".

وكان  كركي أصدر تعميما يوم أمس الأربعاء بتاريخ 23/12/2020، قضى بموجبه التشديد على المستخدمين الالتزام بالاصول الادارية والآداب الوظيفية في خدمة المواطنين، رغم العمل المضني الذي يقوم به المستخدمون في مكاتب وإدارات الصندوق كافة لتلبية مطالب وحاجات المضومنين وتحملهم التعرض الشخصي في كثير من الأحيان، وفي ظل النقص الحاد في عديد ملاك الصندوق".


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

24 كانون الأول 2020 13:34