12 كانون الثاني 2021 | 09:46

أخبار لبنان

الأمطار قادمة.. إليكم موعدها!

الأمطار قادمة.. إليكم موعدها!



يسيطر طقس مستقر على الأجواء يستمر لغاية ظهر غد الاربعاء، إذ يتأر لبنان بمنخفض جوي عاصف يترافق مع امطار وسيول وتساقط البرد وثلوج على الجبال ،ويستمر عدة ايام بنسب متفاوتة.

تتراوح الحرارة ساحلاً بين ١٥ و ٢٥ درجة، بقاعا بين ٦ و ٢٠ درجة وعلى الـ ١٠٠٠م بين ٩ و ١٩ درجة، الرياح شمالية غربية ضعيفة اجمالا ٢٠ كم/س

الاربعاء : طقس دافئ جدا وغائم مع ارتفاع اضافي بالحرارة نهارا وتتراوح على الشكل التالي : ساحلا بين ١٦ و ٢٦ درجة، بقاعاً بين ٦ و ٢٢ درجة وعلى الـ ١٠٠٠م بين ١٠ و ٢١ درجة يتحول الطقس تدريجيا مساءً الى عاصف مع اشتداد سرعة الرياح ٨٠كم/س وتتساقط امطار رعدية غزيرة ليلا وتساقط حبات البرد فيما تتساقط الثلوج على ٢٠٠٠م.

الخميس : طقس عاصف احيانا مع انخفاض كبير بدرجات الحرارة بالحرارة وتتراوح على الشكل التالي : ساحلا بين ١١ و ١٨ درجة، بقاعاً بين ٤ و١١ درجة وعلى الـ ١٠٠٠م بين ٥ و ٩ درجة وتتساقط امطار رعدية غزيرة خاصة بعد الظهر وتساقط حبات البرد فيما تتساقط الثلوج على ١٥٠٠م الى ١٦٠٠م فيما الرياح قوية ٧٠كم/س.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

12 كانون الثاني 2021 09:46