16 كانون الثاني 2021 | 15:50

أمن وقضاء

خروقات للتعبئة في صيدا: محاضر بالجملة وإغلاق محال وإنذارات!

خروقات للتعبئة في صيدا: محاضر بالجملة وإغلاق محال وإنذارات!

تطبيقا لمقررات التعبئة العامة الصادرة عن المجلس الأعلى للدفاع باتخاذ التدابير الكفيلة بالحد من تفشي فيروس كورونا وضبط المخالفات المتعلق بعدم الالتزام بالتباعد الاجتماعي والاجراءات الوقائية بالنسبة للقطاعات المستثناة من الاقفال ، نفذت دوريات من قوى الأمن الداخلي حملة مفاجئة على عدد ومن مخازن ومحال بيع المواد الغذائية في منطقة عبرا حيث رصدت تجمعات لزبائن على مداخل بعضها وتواجد لآخرين بداخل بعضها الآخر فأقفلت مؤسستين منها وسطرت محاضر بحق اصحابها . كما جرى تسطير محاضر بحق محال ومؤسسات أخرى لم تلتزم بشروط التباعد الاجتماعي من دون اقفالها. كما وجهت انذارات لبعض المؤسسات لمخالفتها قيود الفتح والوقاية.


وكانت التدابير الأمنية المواكبة لتطبيق مقررات التعبئة العامة بالاقفال وحظر التجول والتي نفذتها قوى المن الداخلي وتضمنت اقامة حواجز ظرفية وتسيير دوريات ، أسفرت في اليومين الأولين ( الخميس والجمعة) عن تسطير 190 محضر ضبط مخالفة توزعت بين خرق للأقفال او لمنع التجول وعدم التزام بشروط الفتح والتجول للمستثنين ، وعدم الحصول على اذونات لغير المستثنين.

رأفت نعيم

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

16 كانون الثاني 2021 15:50