14 شباط 2021 | 14:44

أخبار لبنان

عراجي لـ"مستقبل ويب"عن الرئيس الشهيد: نستذكر رجلاً أحب وطنه

عراجي لـ


خاص-"مستقبل ويب"


استذكر رئيس لجنة الصحة النيابية النائب عاصم عراجي الرئيس الشهيد رفيق الحريري في ذكرى استشهاده الـ ١٦.

وقال في حديث لـ "مستقبل ويب" : "نستذكر الرئيس الشهيد رفيق الحريري خصوصا في ظل الأزمات العديدة التي يمر بها بلدنا، أزمات اقتصادية واجتماعية وصحية وسياسية تهدد الكيان اللبناني، ولو كان رفيق الحريري بيننا اليوم لما كنا وصلنا لما وصلنا اليه اليوم".

وأضاف:"نستذكره عندما يكون هناك أزمة في لبنان كان يجوب الرئيس الشهيد بطائرته العالم من أجل حل الأزمة وكان ينام في طائرته في بعض الأحيان للعمل على حل هذه الأزمة أو تلك".

ولفت الى أن "كان للرئيس الشهيد أياديه البيضاء في وقف الإعتداءات الإسرائيلية على لبنان وفي الوصول الى اتفاق ٧ نيسان ومذلك شاهدنا دوره الكبير في اتفاق الطائف الذي انهى الحرب الأهلية اللبنانية".

وقال: نستذكر الرئيس الشهيد من خلال المستشفيات والجامعات والمطار والأوتوسترادات والمدينة الرياضية والجامعة اللبنانية، فمستشفى الحريري الحكومي اليوم هي في خط الدفاع الأول عن كورونا وهو لم يفرق بين منطقة وأخرى في بناء المدارس والمستشفيات الحكومية"، مشيرا الى أن "منذ استشهاد الرئيس الحريري لم يتم بناء أي شيء كل ما نراه اليوم تم بنائه في عهد الرئيس الشهيد رفيق الحريري".

وشدد على أننا "نستذكر رجل أحب وطنه وعمل من أجله ودفع حياته ثمن لهذه الإندفاعية الكبيرة فهو كان همه استقرار البلد ونموه ووضعه على الخريطة العالمية".

ولفت الى أننا نستذكره اليوم في وضع أصبح به البلد عالحديدة بعدما وضعه الرئيس الشهيد في مصافي على الخريطة الدولية والعربية، نترحم عليه اليوم ونقول يا ليته معنا اليوم في ظل هذه الأوضاع الصعبة التي نمر بها".

وفي شأن انطلاق حملة التلقيح، شدد عراجي على أن "اللقاح هو الوسيلة الوحيدة على مر العصور لوقف انتشار الأوبئة وهو ضروري للعودة الى حياتنا بشكل طبيعي اقتصاديا واجتماعيا".

خالد موسى

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

14 شباط 2021 14:44