كورونا في لبنان ساعة بساعة

362850

إصابة مؤكدة

4508

وفيات

277741

شفاء تام

15 شباط 2021 | 17:21

أخبار لبنان

كبير الشتّامين يتهم "مستقبل ويب" بما فيه!



خاص-"مستقبل ويب"



على جري عادته، لا يترك كبير الشتّامين في القصر سليم جريصاتي مناسبة إلا وينضح بما فيه . هو الآتي من كنف الوصاية الى كنف الوشاية يعطي "مستقبل ويب" دروساً في " النقاش الرصين"، متناسياً سمومه الممتدة بين القصور والقبور .

كبير الشتّامين في القصر ،ذو الباع الطويل في تحريف الدستور على قياس فتَنه المتجوّلة ، يجهد يوماً تلو الآخر في السعي الى ما لا طاقة له عليه ، مثله مثل أسياده، ظنّاً منه أنه قادر على قمع الإعلام والحريات، للقضاء على ما تبقى من الجمهورية .

بالمناسبة يا جناب المستشار قبل ان تسأل الرئيس سعد الحريري اذا كان قادراً على السير بالمادة ٩٥ من الدستور ، الأجدر بك ان توجه السؤال الى سيد العهد نفسه ، والى المحيطين به وكل من يستخدم الدستور مطية للمصالح الشخصية .

ومن يسعى الى نقاش موضوعي ، لا يبدأ نقاشه بوصف خطاب الرئيس الحريري بالخفة اللامتناهية .

فمن يطرق الباب سيسمع الجواب يا جناب المستشار .

وكان جريصاتي رد في بيان على ما ورد عبر موقع "مستقبل ويب" بعنوان "جريصاتي المفتن بإسم الجمهورية": "لن أرد على شتامي المستقبل ويب وأسيادهم وأبواقهم، وكنت آمل بنقاش رصين. يبقى أنهم يزعمون أنهم أوقفوا العد فيما أنهم جنسوا العدد، وأنهم أصحاب الإعتدال فيما أنهم حبسوا مشروع قانون الزواج المدني الإختياري الذي أقره مجلس الوزراء. ويبقى الشعب هو الحكم".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

15 شباط 2021 17:21