18 شباط 2021 | 15:47

المنسقيات و القطاعات

المكتب الجديد للمستقبل - الجنوب زار السعودي وبحث معه قضايا حياتية ومعيشية

زار وفد من المكتب الجديد لمنسقية تيار "المستقبل" في صيدا والجنوب يتقدمه المنسق العام مازن حشيشو رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه في القصر البلدي في المدينة وذلك في مستهل جولة يقوم بها على الفاعليات لمناسبة تسلمه مهامه، حيث ضم الوفد منسقة دائرة صيدا الدكتورة رابعة الدنب واعضاء مكتب المنسقية : محمد شريتح ، حنان نداف ، محمد حريري وحسام عنتر ومنسق العلاقات مع الاجهزة الامنية والعسكرية في التيار سامر السن . 


وجرى خلال اللقاء بحث مجمل القضايا الحياتية والشؤون المعيشية في ظل ما تعيشه البلاد من ازمات على كافة الصعد وامكانية تخفيف وطأتها قدر الامكان على المواطن في المدينة .

و توقف المجتمعون عند مستجدات ازمة كورونا ومواكبة المدينة من خلال مستشفاها الحكومي للتلقيح واكدوا على اهمية ان يتلقى الجميع اللقاح للوصول الى بر امان هذه الازمة ونوهوا بالاقبال الذي يشهده المركز يوميا في مؤشر على نجاح العملية وتحمل الجميع للمسؤولية .  

كذلك جرى التطرق الى ظاهرة التسول عند اشارات المرور وما يتسبب به هؤلاء من مشاكل مع المواطنين لا سيما في ظل جائحة كورونا حيث اعلن السعودي امام الوفد ان البلدية وضعت حدا لهذه المشكلة عند اشارة تقاطع ايليا من خلال وضع شرطة البلدية لمراقبتهم ومنعهم من التسول في المكان وانه يتم العمل على انهاء هذه المشكلة عند تقاطع اشارة السبينيس. 

 

السعودي 

واثر اللقاء قال السعودي : 

نرحب بمكتب المنسقية الجديد وطبعا نحن على تعاون مستمر مع تيار المستقبل ان كان اعضاء مكتبه القديم والان اعضاء المكتب الجديد ونحن نشجعهم والبلدية مفتوحة لهم وللجميع ونتأمل ليس فقط تيار المستقبل في صيدا والجنوب وانما بلبنان ان يتقدم الى الامام وان شاء الله بهمتكم يصبح هناك تقدم ونتمنى لكم النجاح .






يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

18 شباط 2021 15:47