20 شباط 2021 | 17:47

المنسقيات و القطاعات

بتوجيهات من الحريري... جهازا تنفّس اصطناعي وآلة مراقبة لمستشفى المركزي – مزبود من "بيروت للتنمية"

خديجة الحجار – اقليم الخروب


بتوجيهات من الرئيس سعد الحريري، وبتقدمة من جمعية بيروت للتنمية بشخص رئيسها الحاج أحمد هاشمية، سلّم منسق عام جبل لبنان الجنوبي في تيار المستقبل وليد سرحال وعدد من أعضاء مكتب ومجلس المنسقية، جهازي تنفس اصطناعي respirator وآلة مراقبة monitor لمستشفى المركزي في مزبود، حيث كان في استقبالهم مدير المستشفى شادي الحنوني، وعضوا مجلس الإدارة الدكتور جميل مراد والدكتور محمد الكجك.

وألقى سرحال كلمة شكر فيها الرئيس سعد الحريري لتطلّعاته الدائمة تجاه اقليم الخروب وحاجاته، مؤكداً أن مسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري هي مسيرة العطاء التي يسيير على نهجها الرئيس سعد الحريري. كما شكر رئيس جمعية بيروت للتنمية الحاج احمد هاشمية على تقديماتها الدائمة.

وأكد أن تيار المستقبل يحاول جاهداً لا سيما في ظل هذه الظروف الصعبة أن يقف ولو بشكل محدود إلى جانب المستشفيات الخاصة التي لا تلقى دعماً، مؤكداً أن مسيرة العطاء ستستمر وستثمر جهوداً سيراها الجميع في القريب العاجل.

من جهته شكر مراد سرحال والوفد المرافق على تقديماته، وخصّ بالشكر الرئيس سعد الحريري ورئيس جمعية بيروت للتنمية الحاج أحمد هاشمية، مؤكداً أن "مستشفى المركزي" تعاني كما باقي المستشفيات الخاصة في ظل هذه الظروف القاسية التي تمر على لبنان وخاصة فيما يتعلق بالأزمة المالية، واعتبر أن هذه الوقفة مع المستشفى مقدَّرة ومشكورة، وأكد أن المستشفى ستستمر في مسيرتها في الوقوف الى جانب أبناء اقليم الخروب.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

20 شباط 2021 17:47