1 آذار 2021 | 09:06

نواب المستقبل

البعريني: لبنان الى مزيدٍ من التدهور والبعض يصر على التلكؤ بتشكيل حكومة إنقاذ وطنية

زار عضو كتلة "المستقبل" النائب وليد البعريني بلدة البرج للإطلاع على سير الأعمال في ملعب الميني فوتبول في البلدة، والذي قامت منظمة أكتد ( ACTED ) وجمعية عكارنا  بتنفيذ هذا البرنامج بتمويلٍ يقدمه الإتحاد الأوروبي بالتعاون مع بلدية البرج وجمعية النهضة الشبابية، بحضور رئيس بلدية البرج السيد محمد الخضر ورئيس بلدية البرج السابق السيد عزيز ياسين، والرئيس محمد قاسم رئيس قسم لبنان الشمالي الاستاذ لقمان الكردي، مدير ثانوية العيون الرسمية الاستاذ عماد الخضر، نائب نقيب أطباء الأسنان في طرابلس الدكتور عمر العثمان، وأمين سر نادي عكار الرياضي الدكتور محمد عبد السلام ياسين، والناشط بلال صالح.

البداية بكلمةٍ لأمين سر نادي عكار الرياضي الدكتور محمد عبد السلام ياسين شرح فيها واقع الرياضة والرياضيين في عكار والرؤية المستقبلية للواقع الرياضي كما اثنى على جهود كل من كان سبباً في إنشاء هذا الصرح الرياضي مطالباً جميع المعنيين بالمساعدة في اكمال بناء هذا الصرح الرياضي، كما توجه بالشكر الى البعريني على ثقته واهتمامه المستمر تجاه الرياضة والرياضيين في عكار.

ثم القى رئيس بلدية البرج السيد محمد الخضر كلمة شكر فيها النائب البعريني على محبته وإهتمامه بجميع البلدات العكارية على مختلف الصعد: الصحية والإجتماعية وللثقافية والرياضية، ، كما توجه بالشكر لرئيس دائرة الاوقاف الشيخ مالك جديدة ومجلس الإدارة، على مساعدتهم ودعمهم، والى جمعية عكارنا وجمعية ومنظمة أكتد وجمعية النهضة الشبابية الذين كان لهم الفضل في إنشاء هذا الملعب.

البعريني

ثم كان للبعريني كلمةً نوّه فيها بهذا المشروع المميز شاكراً جميع من سعى الى تنفيذه، مشدداً على ضرورة دعم الرياضة والرياضيين والوقوف إلى جانبهم، والعمل على تكثيف هذه الأنشطة التي من شأنها تعزيز الروح الرياضية والوطنية لدى أبنائنا، مثنياً على جهود الدكتور محمد ياسين في تطوير واقع الرياضة والرياضيين في عكار.

كما نوّه بالنشاط الملفت والمميز لبلدية البرج رئيساً وأعضاءً، والتي تبذل قصارى جهدها في خدمة اهالي البلدة، وتأمين الخدمات الفضلى لهم، بالرغم من الظروف الصعبة، وعدم دفع الدولة لمستحقاتهم المالية، داعياً الى تعزيز التعاون في اطار الاتحادات البلدية العكارية.

وفي جولةٍ على آخر التطورات قال البعريني: الوضع المالي والاقتصادي والصحي في لبنان الى مزيد من التدهور، في ظلٍ غيابٍ تام للدولة، وإصرار البعض على التلكؤ بتشكيل حكومة إنقاذ وطنية، والخوف يزداد يومياً من الأزمات المتكررة التي تتوالى على المواطن اللبناني، الذي بات يحمد الله على مرور يومٍ واحد دون مشاكل إضافية.

ثم إنتقل الجميع الى منزل رئيس البلدية.







يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

1 آذار 2021 09:06