15 آذار 2021 | 14:13

إقتصاد

في بقسطا .. ضبط سلع مدعومة في محلين غداة رمي أكياسها فارغة!



غداة العثور على  كمية من الأكياس الفارغة لسلع غذائية مدعومة مرمية في احد شوارع منطقة الشرحبيل في بقسطا - شمال صيدا ، نفذ مفتشون من مصلحة الاقتصاد في الجنوب بمؤازرة قوة من المديرية الإقليمية لأمن الدولة جنوباً ومواكبة من شرطة بلدية بقسطا ، حملة تفتيش لعدد من محال بيع المواد الغذائية في المنطقة ، اسفرت عن ضبط كمية من السلع المدعومة أعيد توضيبها بأكياس جديدة شفافة في اثنين من هذه المحال . ومن بين هذه السلع " حبوب وطحين وسكر وحليب وارز وشعيرية وملح وبهارات " ، حيث تم حجز هذه المواد وتسطير محضري ضبط بحق التاجرين صاحبي المحلين .

وكانت بلدية بقسطا اصدرت بياناً اشارت فيه الى انه " على اثر تداول بعض مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو يظهر احدى مستوعبات النفايات في منطقة بقسطا/ الشرحبيل وفيها اكياس فارغة من السكر والأرز المدعوم، توجهت دورية من شرطة بلدية بقسطا الى المكان حيث تم التواصل مع الاجهزة الامنية المختصة التي بدورها تقوم بالتحقيقات اللازمة" .

واذ اشادت البلدية بالمواطنين الغيورين على منطقتهم ، تمنت عليهم وتحت شعار كل مواطن غفير مزيدا من التعاون واضعة بين ايديهم  الرقم الساخن: 78858180 للتبليغ عن اي عمل مشبوه في المنطقة. 



رأفت نعيم





يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

15 آذار 2021 14:13