19 آذار 2021 | 16:48

فن

جوزيف عطية يروي تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة ريم غزالي

جوزيف عطية يروي تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة ريم غزالي

عبّر الفنان جوزيف عطية عن حزنه الشديد على رحيل زميلته وصديقته المقرّبة في برنامج "ستار اكاديمي" الموسم الثالث الفنانة الجزائرية ريم غزالي التي توفّيت بعد صراع مع مرض السرطان.

وتحدث عطية عن تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة غزالي وقال في حديث تلفزيوني إن "ريم فقدت الوعي خلال الفترة الأخيرة، ولم يعد قادراً على التواصل والتحدث معها، وكان يطمئن عليها من خلال شقيقتها سلمى أو والدتها مريم التي تربطها صداقة بوالدته منذ أن كانا زملاء في برنامج "ستار أكاديمي".

وأكد في المداخلة الهاتفية التلفزيونية أنه كان دائما يتحدث معها بعد إصابتها بالسرطان لولا فقدانها للوعي أخيراً، مشيراً إلى أنه بعد إجرائها العملية الأولى في الرأس أرسلت له ريم صور العملية ووقف الى جانبها.

ووصف عطية خبر وفاتها بالـ "مفجع" و"الصادم" بالنسبة الى كل أصدقائها وجميع طلاب "ستار أكاديمي" من زملائها الذين كانت تربطهم صداقة بها، ويشعرون بصدمة وحزن شديد".

كذلك، نشر الصورة المرفقة لمجموعة من الأسماء التي تعود لطلاب الموسم الثالث من البرنامج وعلّق عليها قائلاً: "وجودِك كان جامِعنا بصداقة حلوة وإيّام ما بتتكرّر. واليوم غيابِك جَمَعنا من جديد بحُبّ أكبَر رغم صعوبة الفراق.. إلى اللّقاء صديقتنا ريم".



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

19 آذار 2021 16:48