كورونا في لبنان ساعة بساعة

510403

إصابة مؤكدة

6925

وفيات

423848

شفاء تام

23 آذار 2021 | 17:02

أخبار الإغتراب

"اغتراب المستقبل" يكرّم جمعية أبناء المنية وضواحيها في أستراليا

قام قطاع الاغتراب في منسقية "تيار المستقبل- المنية" ، بتكريم جمعية أبناء المنية وضواحيها في استراليا ممثلةً بشخص رئيسها الحاج مصطفى محفوض، حيث أثنى القطاع على الدور الكبير الذي تقوم به الجميعة من خلال وقوفها الى جانب أهلها في مدينة المنية الادارية. 

وفي المناسبة كانت كلمة لمنسق قطاع الاغتراب في المنية علي علم الدين الذي رحب بالضيف المكرم وأثنى على دور الجمعية الرائد في مساعيهم الدائمة الداعمة لأهلهم في المنية والجوار.

كما توجه منسق العام للتيار في المنية توفيق حامد، بكلمة أكد من خلالها على ضرورة التلاحم والتكاتف بين جميع أطياف المجتمع وعلى جميع المستويات في ظل الظروف الراهنة منوها بدور الجمعية الداعم والمهم خاصّة في ظل جائحة كورونا.

وبدوره توجه رئيس الجمعية الحاج مصطفى محفوض بكلمة شكر لمنسقية المنية برئيسها وهيئتها وقطاعاتها وأكد بأنهم كجمعية منفتحون على الجميع لأن مهمتهم الاساسية تكون لمصلحة أهل المنية دون تمييز، وهذا ما يؤمن نجاحنا وتميزنا. وقد ختم قائلا تشرفت بهذا اللقاء وتشكرون على هذه اللفتة الكريمة وسنكون يدا بيد ان شاء الله.

وفي ختام اللقاء تم تسليم الحاج محفوض درعا تكريميا مقدّمًا من منسقية الاغتراب عربون تقدير للجهود التي تقدمها الجمعية.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

23 آذار 2021 17:02