كورونا في لبنان ساعة بساعة

515088

إصابة مؤكدة

7027

وفيات

433987

شفاء تام

23 آذار 2021 | 20:37

أخبار لبنان

أسئلة برسم "لبنان القوي"حول "اللياقة"!

أسئلة برسم


خاص -" مستقبل ويب"

تعقيباً على البيان الصادر عن تكتل "لبنان القوي" حول زيارة الرئيس المكلف الى قصر بعبدا امس ، من المفيد احاطة اللبنانيين بالاسئلة الآتية :

هل من اللياقة في شيء ان يكلف رئيس الجمهورية دراجاً لنقل رسالة الى الرئيس المكلف خاصة بشأن وطني على غاية من الأهمية ؟

وهل من اللياقة ان يتوجه رئيس الجمهورية الى الرئيس المكلف بمظروف معنون ؛ من فخامة رئيس الجمهورية الى رئيس مجلس الوزراء السابق السيد سعد الحريري ؟

واين هي اللياقة من النصّ المذيّل بتوقيع رئيس الجمهورية المرفق بالنموذج الفضيحة وتوجهه الى الرئيس المكلف بالقول " من المستحسن توقيعه " ؟

وهل كانت اللياقة تمنع رئيس الجمهورية من الاتصال المباشر مع الرئيس المكلف لابلاغه بالرسالة ، ام ان اللياقة منعته من انتظار موعد الاجتماع لمناقشة الرئيس المكلف بالنموذج الفضيحة ؟

وهل تناسى التيار "الوطني الحر "ورئيسه جبران باسيل ، ان اللياقة الفائضة من قصر بعبدا سبق ان وزعت بالصوت والصورة كلاماً على لسان الجمهورية مهيناً بحق الرئيس المكلف ؟

البيان الصادر عن التيار يضيف الى مسلسل الانكار والاستهانة بعقول اللبنانيين اثباتاً جديداً على ان القرار في القصر الجمهوري مخطوف الى سنتر الشالوحي ، وان رئيس الجمهورية العماد ميشال عون آخر من يعلم واول من ينفذ ، بدليل النفي الذي صدر عن الامانة العامة للرئاسة بان الورقة التي عرضها الرئيس الحريري هي غير النموذج الذي ارسل اليه .

المطلوب من التيار "الوطني الحر "ان يحتفظ بالحد الادنى من اللياقة تجاه رئيس الجمهورية وعدم تحويله الى دمية بيد جبران . هذا معيب بحق الرئاسة وحق جميع اللبنانيين .

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

23 آذار 2021 20:37