23 آذار 2021 | 22:05

أخبار لبنان

صليبا:لتشكيل حكومة وفقاً للمبادرة الفرنسية

صليبا:لتشكيل حكومة وفقاً للمبادرة الفرنسية

أكد رئيس "حركة شباب لبنان" ايلي صليبا "ضرورة استنتاج الخلاصة من البيان الصادر عن رؤساء الحكومات السابقين اليوم، وهي قرارهم النهائي والثابت بالتمسك بالدستور والاعراف واللياقات والابتعاد عن لغة الطائفية والمناطقية وتشديدهم على عدم استخدام الشارع او جر البلاد الى فلتان من اي نوع كان، وبالتالي ملاقاتهم في دعوتهم الى التمسك بمقتضيات السلم الأهلي والنظام الديمقراطي البرلماني وبقيم العيش المشترك والحفاظ على الحريات العامة".

وجدد صليبا الدعوة الى "ضرورة تشكيل حكومة وفقا لمنطوق المبادرة الفرنسية من اختصاصيين غير حزبيين يشكلون فريق عمل متجانس لا ثلث معطل فيها لأي فريق ولا تعطيل لأي قرار، لا سيما في هذه الظروف الاستثنائية واللحظات المصيرية من تاريخ لبنان".

ولفت الى ان "ثقة اللبنانيين بقدرة الرئيس المكلف سعد الحريري على حشد المجتمع الدولي لدعم لبنان هي ثابتة وتعززت بفعل جولاته الاخيرة على قادة العالم وهذا ما يحتاجه لبنان للنهوض من الانهيار الاقتصادي الراهن والازمة المعيشية التي طرقت كل باب".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

23 آذار 2021 22:05